تعرف على ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

ارخص شركة-نقل-اثاث-بالرياض

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض :

نقل الاثاث من الامور الشاقة التى يلزم لها شركة متخصصة فى مجال نقل وفك وتركيب الاثاث . لذلك ننصح بالاتصال على ارخص شركة نقل اثاث بالرياض للقيام احد اعمالها وهو نقل الاثاث مع الفك والتركيب والعناية بالاثاث من الكسور او الخدش .

فا بالتأكيد ومن الطبيعى انك تخشى على اثاث منزلك أثناء عملية النقل من كسور أو فقدان وتبحث عن شركة متخصصة وأمينه وفريق عمل متخصص وذو كفاءة عالية فنحن نقدم إليك كل ما تحتاجه بلا مبالغة وبالضمانات التي تريدها وبأقل الأسعار التي تجعلك راضيًا تمام الرضا .

عملية نقل عفش ستتم معنا بمفهوم جديد ستضمن وصول عفشك إلى المكان الجديد دون وجود مشاكل في الكفاءة والسرعة، نحن نعمل باحترافية عالية وهذا ما يجعلنا بفضل الله ارخص شركة نقل اثاث بالرياض.

مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض :

تتعدد شركات نقل الاثاث بالرياض ولكن لكل شركة ما يميزها عن غيرها واليكم مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض وهى كلاتى :

  • اسطول من السيارات المجهزة خصيصا لنقل الاثاث لحماية الاثاث من اى كسر او تلف او فقدات اثناء عملية النقل
  • فريق عمل متخصص وذو كفاءة عالية من فنيين وعمال
  • استخدام افضل انوا التغليف للحفاظ على الاثاث من الكسر مثل الاوانى المنزلية والتحف والنجف وغيرها من مقتنيات الاثاث
  • امتلاك مستودعات مؤمنة ومخصصة لتخزين الاثاث ان لزم الامر للتخزين وهى اماكن مخصصة ومؤمنة ضدد الحرائق والحشرات للحفاظ على الاثاث من العتة وايضا الاتربة .
  • المصداقية فى التعامل والمواعيد وتنفيذ العمل
  • سرعة الاستجابة
  • الضمان

اثاث

لماذا نحتاج الى شركة نقل اثاث بالرياض ؟

دائما نتسائل لماذا نحتاج الى ارخص شركة نقل اثاث بالرياض؟

الاجابة لان ببساطة شديدة جدا نقل الاثاث من المهام الثقيلة التى تحتاج الى ايد عاملة مدربة وايضا الى فنيين على كفاءة عاليه وعلى علم بجميع انواع الاثاث للتعامل مع الفك والتركيب بحرفية عالية دون حدوث اى تلف فى الاثاث .

وايضا مشاقة النقل ولاننا نحتاج فى ارخص شركة نقل اثاث بالرياض الى سيارات مجهزة خصيصا لنقل الاثاث . كما اننا نحتا الى عمالة مدربة على كيفية تغلييف الاثاث للحفاظ عليه اثناء نقله الى المكان الجديد او الى المستودع فى حاله التخزين .

خطوات تخزين  اثاث بالرياض :

تعتمد شركة وصال للخدمات المنزلية  نظاما مدروسا وخطة اسعار تخزين اثاث بالرياض ، ويمكن تلخيص هذه الآلية بالخطوات الآتية:

  • أولا: بعد أن يتم التواصل معنا لطلب تخزين أثاث أو عفش، ترسل الشركة مندوبا لمعاينة الأثاث وتحديد ما تتطلبه عملية التخزين من عمال ومواد تغليف وأدوات ومعدات، والاتفاق مع العميل على التكلفة

 

  • ثانيا: ترسل الشركة العمال المختصين من النجارين والفنيين لتفكيك الأثاث

 

  • يتم تنظيف قطع الأثاث وتعقيمها قبل تغليفها بالغلاف المناسب الذي يحافظ عليها

 

  • تحفظ قطع الأثاث بداخل صناديق ويتم نقلها إلى الشاحنات بواسطة أوناش ورافعات

 

  • يتم تنظيم الأثاث بداخل السيارات والشاحنات بطريقة معينة تحافظ عليه وترتيبه حسب نوع القطع

 

  • عند الوصول للمستودعات الخاصة بنا، يستلم العمال الصناديق ويتم تخزينها بطريقة آمنة في ارخص شركة نقل اثاث بالرياض.

رش المبيدات :

تعتبر شركة وصال للخدمات المنزلية من اوائل الشركات التي عملت على تقديم خدمة رش مبيدات بالرياض لذلك فالشركة تمتلك عمالة ماهرة و دو خبرة كبيرة في مجال رش مبيدات كما لديها كافة المواد الامنه لتنفيد تلك الاعمال حفاظا على صحة المواطن من جهة و كدلك البيئة من جهة أخرى الاخرين تاخدهما ارخص شركة نقل اثاث بالرياض بعين الاعتبار ..فلا خوف على صحتك عندما تتعامل مع شركة بحجمنا .

ولاننا متخصصون فى مجال رش المبيدات ومكافحة الحشرات فاننا نحرص على تنظيف مستودعات التخزين للاثاث من الحشرات بصفة مستمرة للحفاظ على الاثاث من العديد من الحشرات ومنها العتة والفئران وغيرها من الحشرات التى قد تلحق الضرر بالاثاث طول فترة التخزين .

افضل 5 طرق لتنظيف المطبخ
افضل 5 طرق لتنظيف المطبخ

شركة تنظيف بالرياض :

هل تبحث عن شركات تنظيف المنازل في الرباض ألم يسبق لك الوقوع فريسة لشركات غير رسمية ؟

نحن هنا نقدم لك الحل شركة وصال للخدمات المنزلية  هى افضل شركة تنظيف بالرياض فنحن افضل شركة تنظيف و ارخصها بالرياض فلدينا العمالة الماهرة فى التنظيف و لدينا المواد الامنة فى التنظيف و نمتلك الخبرة اللازمة فى النظافة فنحن افضل شركة تنظيف منازل بالرياض يمكنك ان تجدها ،

شركة وصال صرح كبير من الخدمات يمكنك ان تعتمد عليها فى نظافة منزلك و كل شئ مثل ( تنظيف السجاد – تنظيف الموكيت – تنظيف المفروشات – تنظيف الكنب – تنظيف الشقق – تنظيف الفلل – تنظيف الاستراحات )

وخاصه ان معظم واغلب منازل المملكة العربية السعودية تتميز بكبر مساحتها لذلك اذا كنت ترغب عميلنا العزيز فى ظهور منزلك او شركتك ان تظهر فى اجمل وابهى صوره من النظافه والبريق واللمعان فنحن ننصحك ان تستعين بشركه متخصصه فى تنظيف منازل بالرياض .

ولكى تكون فخورا بمنزلك امام زوارك ونحن شركة وصال للخدمات المنزلية نعد من افضل الشركات المتخصصه فى اعمال التنظيف ومساعدة مننا فى الارتقاء بك لكى يظهر منزلك فىى ابهى صوره نحن نقدم افضل الخدمات فى تنظيف المنازل .

خدمات ارخص شركة نقل اثاث بالرياض  :

شركة نقل اثاث بالرياض

كشف تسربات المياه

ترميم منازل بالرياض

مكافحة حشرات بالخرج

مكافحة حشرات بالرياض

عزل فوم بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

عزل مائي بالرياض

لطلب الخدمة الان :

يمكنكم طلب الخدمة من خلال ارقامنا التالية او من خلال منصة التواصل الاجتماعى .

وصال للخدمات المنزلية

وصال للخدمات المنزلية

 

اذا ارضيناك فتحدث عنا …. واذا لم نرضيك فتحدث الينا