افضل 10 طرق تخزين الاثاث بالرياض – تعرف عليهم الان

افضل 10 طرق لتخزين الاثاث بالرياض
افضل 10 طرق تخزين اثاث بالرياض

 

افضل 10 طرق لتخزين الاثاث بالرياض تعرف عليهم الان :

تعرف على اهم و افضل 10 طرق لتخزين الاثاث بالرياض نقدمها من شركة وصال للخدمات المنزلية بالرياض لضمان استلام اثاث منزلك كما لو كان لم يتم نقله من مكانة وحرصا منا على تقديم الدعم فى خدمة تخزين اثاث بالرياض .

وايضا حرصا مننا على ضمان وسلامة اثاث منزلك من الخدش او الكسر اثناء الفك والتركيب والنقل من والى منزلك واثناء فترة تخزين الاثاث لدينا فى مستودعاتنا . نهتم بمكافحة الحشرات ونظافة اماكن التخزين وتأمين المستودعات ضدد الحريق واليكم اهم 10 طرق للحفاظ على الاثاث اثناء فترة التخزين .

شركة تخزين عفش بالرياض

اهم النصائح عند الشروع فى تخزين الاثاث بالرياض :

  • المكان المناسب للتخزين اهم عامل من عوامل التخزين لانه قد يتسبب نشوب حريق لا قدر الله او تسريب للمياه فى المكان الذي يتم فيه التخزين . ولكن نحن كاشركة تخزين اثاث بالرياض نهتم بكل هذة الامور لكي لا يتسبب اى مشكلة لممتلكات العملاء اثناء فترة التخزين .

 

  • منافذ التهوية لابد من التاكد من منافذ التهوية لعدم دخول الاتربة والحشرات والتنظيف بصفة مستمرة . نحن نهتم بهذا الامر جيدا لاننا نمتلك قسم خاص للتنظيف فا بالتالى نقوم بعمل النظافة المستمرة للمستودعات حرصا مننا على سلامة ممتلكات العملاء وراضاءهم .

 

  • الرطوبة تعتبر الرطوبة من اكثر العوامل التى تسبب مشاكل اثناء التخزين ولذلك نحرض على وضع قطع الاثاث على استندات او ارفف خشبية للحفاظ على الاثاث من الرطوبة وعوامل الجو .

 

  • تنسيق اعمال التخزين عنصر مهم جدا هو تنسيق اعمال التخزين والترتيب فى التخزين فايجب وضع القطع الثقيلة فى الاسفل والقطع الصغير فى الاعلى وتخصيص مكان للمتعلقات القابلة للكسر .

 

  • كيفية تخزين اثاث وقطع المطبخ وهذة الاشياء حساسه لانها تتكون من زجاج واوانى منزلية قابلة للكسر فا يجب تغليفها جيدا ووضعها داخل كارتين ومن ثم وضعها فى مكان مخصص فى المستودعات .

 

  • الامان من اكثر العوامل التى نحرص عليها دائما هى عنصر الامان وهى تركيب نظام مراقبه عالى الجودة والدقة والمتابعة باستمرار للحفاظ على ممتلكات العملاء من السرقة .

 

  • العقود نهتم دائما بكتابه العقود وادراك كل محتويات الاثاث بها حرصا مننا على الحفاظ على كل قطعه دا اثاث منزلك واستلامها بالعقد عند رجوعها اليك مرة اخرى .

 

  • الضمان نهتم ايضا بتقديم الضمان على الممتلكات حتى عودتها مره اخرى .

 

  • سيارات النقل نهتم بتوفير سيارات نقل مخصصة لنقل الاثاث الى مستودع التخزين والعودة .

 

  • الطاقم نمتلك طاقم فى خدمة تخزين الاثاث من فنيين وعمالة على اعلى مستوى .

كل ما سبق ذكرة يعتبر اهم وافضل 10 طرق لتخزين الاثاث بالرياض ونأمل ان تحوز خدمتنا على رضاكم وثقتكم.

اهم ما يميزنا كا افضل شركة تخزين الاثاث بالرياض :

  • سرعة الاستجابة لعملائنا فى اى وقت
  • اسطول سيارات مخصصة لنقل الاثاث
  • مستودعات مؤمنة ضدد الحرائق والحشرات
  • جودة مواد التغلييف
  • الضمان

لماذا تحتاج الى تخزين اثاث منزلك ؟

ارخص شركة-نقل-اثاث-بالرياض

كثير منا يرغب فى السفر او الرحلات او من كان لدية دراسة فى بلد اخرى وهناك ايضا من كانت عندة مشكلة فى تسريب المياه داخل بيتة او من يرغب فى تجديد بيتة او ترميمة هنا يجب الاستعانة بشركة تخزين اثاث بالرياض لتحمل عنك اعباء الفك والتركيب والنقل وايضا تتضمن لك مكان مؤمن جيدا وصالح للتخزين دون وجود ضرر لاثاث بيتك .

هنا تأتى اجابه السؤال السابق لماذا نحتاج الى شركة تخزين الاثاث بالرياض ؟ لنحمل عنك اعباء وتعب ومشاقة تخزين الاثاث .

شركة وصال للخدمات المنزلية بالرياض :

تهتم شركتنا بتقديم افضل خدمة فى تخزين الاثاث وغيرها من الخدمات المنزلية الاخري ونسعى جاهدين لتقديم الدعم الفنى على مدار الساعة لعملائنا الكرام ونسعى للحصول على رضاكم وثقتكم وفقا لمعايير الجودة والامان . وبذلك نتمنى ان نكون قد وضحنا افضل 10 طرق لتخزين الاثاث بالرياض وانتظروا المزيد من الخدمات .

 

اطلب الخدمة الان :

0538851770

للمزيد من التفاصيل تفضلوا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك:

شركة وصال للخدمات المنزلية

او زيارة موقعنا الالكترونى :

وصال للخدمات المنزلية

للمزيد من اعمال شركة وصال للخدمات المنزلية :

كشف تسربات المياه

عزل فوم بالرياض

نقل اثاث

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج

كشف تسربات المياه بالدمام

شركة رش مبيدات بالرياض

مكافحة حشرات بالخرج

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

وغيرها من الخدمات المنزلية الاخري التى نسعى جاهدين لتقديمها لكم على مدار الساعة وتلبية كافة احتياجات العملاء فى تخزين الاثاث بالرياض وهدفنا الراحة وحمل الاعباء عنكم والحصول على يقتكم ودعمكم لنا لكى نستمر فى توفير الراحة لكافة العملاء

 

عملينا الكريم :

اذا ارضيناك فتحدث عنا … واذا لم نرضيك فتحدث الينا