فحص منازل بالرياض

فحص منازل بالرياض
فحص منازل بالرياض

لمحة عن فحص منازل بالرياض:

فحص المنازل تعد خطوة مهمة جدا عند شراء منزل جديد . يجب عليك الاستعانة ب شركة متخصصة في مجال فحص المنازل وكشف تسربات المياه للاستفادة من خبراتها في تقييم وفحص المنازل بالرياض . سواء كان الفحص عن تسربات المياه أو طرق وكيفية توصيل الكهرباء ومدى صلاحيتها من عدمه وعن الكابلات الرئيسية والفرعية ومن توصيل اللوحات الداخلية واختبار الأحمال وهل هذه الأحمال مناسبة لمقاس كابل الكهرباء الرئيسي او الفرعي للمنزل للتأكد من سلامة وصحة التوصيلات والكابلات الكهربائية .

اهم ما يمكن فحصة فى المنازل ( فحص منازل بالرياض ) :

اولا فحص تسربات المياه :

للتسربات

والذي يعد من اهم واخطر أنواع الفحص الرئيسية التي لابد التأكد من صحتها وسلامتها حفاظا على صحة وسلامة المنزل من الانهيار لا قدر الله مستقبلا لم فيه من أضرار على أساسات المنازل والتي قد تكلفك الكثير والكثير عند حدوث مشاكل في تسربات المياه سواء كانت في خطوط المياه الداخلية أو شبكة الصرف الصحي أو أنابيب الري بالحدائق أو إذا كان هنا تسرب من الأسطح أو أذا كان هناك تسرب من الخزان الأرضي .

ثانيا فحص الكهرباء :

الكهرباء من اخطر العوامل التى يجب علينا جميعا اخذ الحظر منها ويجب عند شراء منزل جديد فحص الكهرباء جيدا وبمعرفة مهندسيين متخصصين فى مجال الكهرباء والتأكد من وصلات الكابلات ولوحات التحكم والانارة واجهزة الكتييف .

كما انه يجب فحص احمال الكهرباء فى المنزل ومدى تحمل الكابلات والاسلاك الداخلية والمفاتيح الداخلية فى لوحة التكم وايضا مفاتيح الاضاءة ومنفذ خروج التيار الكهربائي ( الافياش ) .

ثالثا فحص أنواع الدهانات :

تعد الدهانات من الأشياء التي يجب عليك فحصها فند شراء منزل جديد هل هي نوعية جيدة أم هي نوعية غير جيدة ؟ وهل تم استخدامها بشكل سليم أم لا ؟ نحن نوفر عنك كل هذا فا نحن في شركتنا نهتم بأدق التفاصيل ونقوم بفحص المنزل بالكامل وإعطائك تقرير شامل عن صحة وسلامة منزلك الجديد .

رابعا فحص الاسطح :

عزل فوم بالدمام

اسطح المبانى يجب فحصها جيدا والتأكد من عدوم وجود تشققات او تصدعات بالسطح . نتيجة لعدة عوامل وهى عدوم مطابقة مواصفات المبانى والانشاءات  او نتيجة للاهمال فى تنفيذ الانشاء فى البداية او نتيجة لعدم توافر المواصفات فى المبنى او تكون نتيجة لعدم صلاحية التربة للمبانى عليها .

كما انه يجب فحص الاسطح والتأكد من القيام باعمال العزل لحماية المبنى من تسربات المياه او مياة الامطار . كل هذا واكثر نوفرة فى شركة فحص منازل بالرياض للحفاظ على سلامتك وامن اسرتك ؟

خامسا فحص خزانات المياه:

شركة فحص منازل بالرياض تتميز بالدقة فى كافة اعمال فحص منازل بالرياض ومنها خزانات المياه والتى تعد من اهم الاشياء التى يجب فحصها والتأكد من سلامتها وعدم وجود تسرب بها .

والتأكد من عدوم وجود تشققات فى جدار الخزان الارضى والتاكد من حالة العزل المستخدم فيه وايضا الوقوف على مشكلة تسربات المياه سواء كانت مياه من داخل الخزان او مياه جوفية او ربما تكون مياه الامطار والتأكيد على حالة الخزان لعدم الوقوع فى مشكلة تسربات المياه وعزل الخزان مرة اخرى .

وايضا حتى تتفادى مشكلة حل ارتفاع فواتير المياه والتى قد تكلفك دفع مبالغ كبيرة نتيجة الى حدوث تسرب للمياه من الخزان الارضى . ولدينا فريق متخصص فى كشف مشاكل التسربات وارتفاع فواتير المياه بافضل الاجهزة الالكترونية .

فقط ما عليك فعلة هو الاتصال على شركة فحص منازل بالرياض لفحص المبنى الخاص بك او اذا كنت ترغب فى شراء مبنى جاهز وتريد فصح المبنى بالكامل.

عملينا العزيز لا تتردد في الاتصال بنا وطلب الخدمة والاستفادة من خبراتنا في مجال فحص المنازل بالرياض

أيضا لدينا العديد من الخدمات الأخري التي يمكن الاستعانة بنا لتنفيذها لديك

ومن اهم خدمات شركة فحص منازل بالرياض كالاتى :

نقل اثاث بالرياض

كشف تسربات المياه

عزل مائي

عزل خزانات

عزل اسطح

رش مبيدات

ترميم منازل

تنظيف منازل

والعديد من الخدمات الأخري فقط اتصل بنا ولا تتردد

0538851770

او تفضلوا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك :

وصال للخدمات المنزلية

نسعى دائما في شركة وصال للخدمات المنزلية بالرياض لتقديم الدعم الفني وتقديم افضل الخدمات المنزلية علي اعلي مستوي ونسعى دائما للتطلع الي الارتقاء فى تقديم الخدمات التي تنال على ثقة ورضاء عملائنا الكرام

عملينا العزيز إذا أرضيناك تحدث عنا … و إذا لم نرضيك فتحدث الينا