فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

أمانة المنطقة الشرقية تطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قامت أمانة المنطقة الشرقية داخل المملكة العربية السعودية بإطلاق سلسلة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لسكان محافظة الجبيل، وتمت هذه الفعاليات ضمن جهود الأمانة للمشاركة والاحتفال بالأعياد مع المجتمع المحلي، تحت شعار (عيدك بين أهلك وناسك)، حيث تهدف هذه الفعاليات إلى توطيد روح التجمع والمحبة بين الأهالي، فيما يلي نوضح أهم هذه الفعاليات.

فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل
فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

تحرص الجهة المنظمة على تنظيم مجموعة من الأنشطة الترفيهية على طول الشاطئ الشمالي للكورنيش، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً في يوم الأحد، الموافق 16 من يونيو لعام 2024، هذه الفعاليات تساهم في إلى دخول الفرح والتسلية إلى سكان المنطقة.

التحضيرات والتجهيزات للاحتفال بالعيد في منطقة الشرقية

عندما يتعلق الأمر بباقة الفعاليات التي توفرها أمانة المنطقة الشرقية، يجد الزائر عروض مميزة للسيارات الكلاسيكية تهدف إلى حضور ذكريات الماضي لدى سكان المنطقة، حيث تبرز هذه السيارات الفاخرة وتجذب الأنظار بجمالها الخالد الذي كان جزءًا من الزمن الجميل في المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض أمانة المنطقة الشرقية بعض المشاهد الفلكلورية الشعبية التي تعكس التراث الغني للمنطقة والمملكة.

كذلك تحرص الأمانة على توفير عروض مسرحية تتعلق بالأطفال، تم تصميمها خصيصًا لتناسب أعمارهم، بجانب تقديم منتجات حرفية تم إنتاجها بواسطة الأسر المنتجة في المنطقة.

للحصول على تجربة ممتعة لجميع أفراد العائلة، سوف تقام أنشطة مصاحبة مساءًا تشارك الأطفال فيها وتوزع الهدايا لمشاركتهم فرحتهم.

 ولا يمكن نسيان تزيين الطرق والميادين بالإضاءات الزاهية، إضافة إلى رسائل التهنئة التي تداولت على شاشات ولوحات الإعلانات في المملكة.

من المتوقع مشاركة الكثير من الأسر في هذه الفعاليات الرائعة التي أعدها فريق أمانة المنطقة الشرقية بعناية وإبداع.

هل يوجد رسوم دخول للفعالية؟

تجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى الكورنيش الشمالي والاستمتاع بالممشى والشواطئ متوفر بشكل مجاني للجمهور، لذلك يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والتجارية داخل المنطقة دون الحاجة إلى دفع رسوم دخول، ومع ذلك قد تكون هناك رسوم رمزية لاستخدام بعض المرافق مثل دورات المياه.