احصل على وظيفتك الآن .. رابط ومتطلبات التقديم على وظائف الأزهر الشريف 2024

رابط ومتطلبات التقديم على وظائف الأزهر الشريف 2024، تم الإعلان خلال الفترة الحالية من قبل مجمع البحوث الإسلامية في الأزهر الشريف عن توافر فرص عمل جديدة، حيث يوجد أكثر من ثلاثة عشر منصب إداري وتنفيذي شاغر، وتكون هذه الوظائف متاحة في الإدارات المختلفة التي تندرج تحت قطاع الأزهر، ومن هذا المنطلق يتم التقديم من خلال المرشحين باستيفاء مجموعة من المتطلبات الأساسية، كما تم توفير رابط إلكتروني لتسهيل عملية التقديم، تابعوا معنا لمعرفة المزيد حول الشروط وكيفية التقديم على هذه الوظائف.

رابط ومتطلبات التقديم على وظائف الأزهر الشريف 2024

Hone Banner Center2B copy

لسهولة التقديم على وظائف الأزهر، يجب أن يستوفي المتقدمون عدة شروط أساسية حسب الإعلان الصادر من موقع الازهر الرسمي، من هذه الشروط:

  • عدم تعرض المتقدم لعقوبات تأديبية تزيد عن عشرة أيام في وظيفته السابقة، وأن لا يكون قد تمت إحالته إلى المحكمة الجنائية أو التأديبية.
  •  كما يتعين أن يكون قد حصل على تقييم ممتاز في تقرير الكفاءة الوظيفية خلال العامين الماضيين، وأن يتخطى الاختبارات المطلوبة.
  •  بالإضافة إلى ذلك، يوجد معايير خاصة لكل وظيفة يمكن الاطلاع عليها من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر.

كيفية التقديم على وظائف الأزهر الشاغرة

يحتاج من المتقدمين المؤهلين لشغل وظائف الأزهر الشريف التقدم بطلباتهم إلى رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، وبالتالي يتم إرسال الطلبات من خلال الرابط الإلكتروني المحدد لكل وظيفة، وذلك خلال مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ نشر الإعلان.

كما يمكن للمتقدمين الاطلاع على تفاصيل الوظائف ومتطلباتها بعد تنزيل المستندات المطلوبة من خلال الدخول على بوابة الأزهر الشريف. 

ما هي الوظائف المتاحة في الأزهر؟

الأزهر يعلن بشكل مستمر عن العديد من الوظائف المتاحة للمتقدمين، وقد تتضمن هذه الوظائف الآتي:

  •  معلمين مساعدين في مواد مختلفة مثل القرآن الكريم، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء، والأحياء، بالإضافة إلى معلمين مساعدين في الحاسب الآلي، رياض الأطفال، اللغة الفرنسية، واللغة الألمانية.
  • كما تتوفر وظائف في مجالات التربية الفنية والتربية الرياضية، ومهن دعوية تشمل الوعاظ والواعظات باللغات الأجنبية.
  • بجانب ذلك يتوفر مجموعة من وظائف الخدمات المعاونة.
  •  يوصى بزيارة البوابة الإلكترونية للأزهر للحصول على معلومات مفصلة حول الوظائف المتاحة وشروط التقديم.