تحديث ببجي موبايل 3.4

أبرز الإضافات الجديدة في تحديث ببجي موبايل 3.4: ماذا سيجلب هذا التحديث لعشاق اللعبة؟

بعد أيام معدودة، سيشهد عالم الألعاب إطلاق تحديث ببجي موبايل 3.4، وهو الحدث الذي يترقبه عشاق هذه اللعبة في كل مكان، حيث يحمل هذا التحديث العديد من المزايا المبهرة التي لفتت أنظار اللاعبين، مثل الخرائط الجديدة التي تم إدراجها في اللعبة، وكذلك أوضاع اللعب المتنوعة والأسلحة الفائقة التطور، هذه الإضافات من شأنها أن تزيد من حماس وتشويق اللعبة، مما يعد تطوراً ملحوظاً عن الإصدارات السابقة، وقد أعلنت الشركة المطورة لببجي عن تاريخ إصدار التحديث الذي يتوقعه الجميع بشغف، لكل من مستخدمي الأندرويد والآيفون.

تحديث ببجي موبايل 3.4

تم الإعلان عن توقيت إطلاق تحديث ببجي موبايل 3.4 على الهواتف الذكية، حيث يختلف موعد الإصدار وفقًا لنوع الجهاز سواء آيفون أندرويد، بينما يتم طرح النسخة العالمية على أجهزة الأندرويد في 10 سبتمبر المقبل، بينما ستتوفر النسخة الجديدة على الآيفون في 11 سبتمبر القادم.

تحديث ببجي موبايل 3.4
تحديث ببجي موبايل 3.4

طريقة تثبيت التحديث الجديد لبجي موبايل 3.4

بمجرد أن تقوم الشركة المطورة بعرض التحديث الجديد، يتيح للمستخدمين تثبيته عبر اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات المناسب لك، سواء كان جوجل بلاي للأندرويد أو آب ستور.
  • ابحث عن لعبة “ببجي موبايل” باستخدام شريط البحث.
  • أكبس على اللعبة عندما تقوم برصد نتائج البحث.
  • بعد ذلك، اضغط على تحديث اللعبة، ثم اضغط على بدء تشغيل التحديث.
  • انتظر حتى تحديث التحديث، وبعد ذلك يمكنك فتح التطبيق بالمميزات والإضافات

مجموعة التجارب التجريبية لتحديث 3.4 في ببجي موبايل

أعلنت لعبة “ببجي” عن إطلاق النسخة التجريبية للإصدار 3.4، والتي من المقرر أن تبدأ في 22 أغسطس، هذا الإصدار التجريبي يمنح اللاعبين الفرصة لاستكشاف التحديثات والتحسينات الجديدة في اللعبة، بما في ذلك وضع “Ultimate Royale” الجديد الذي يعد بإضافة تجربة مختلفة ومثيرة للمعارك داخل اللعبة، ومن المتوقع أن يوفر هذا التحديث تجربة لعب محسنة ومعارك أكثر فعالية وإثارة للاعبين.

كما كشفت النسخة التجريبية عن ميزات جديدة مثيرة، تشمل إضافة مدينة كبيرة في منطقة “Stalber”، الواقعة بالقرب من يسناية، وثلاث مدن جديدة أخرى، هذه المدن الجديدة من المتوقع أن تضيف تنوعًا وغنى للبيئة اللعبية، مما يعزز من تجربة اللاعبين.

وأضاف التحديث أيضًا مدينة زومبي جديدة، تحتوي على العديد من المفاجآت والعناصر التفاعلية التي ترفع من مستوى الإثارة والتشويق في اللعبة. هذه المدينة الزومبي تقدم للاعبين تحديات جديدة وتجارب لعب فريدة من نوعها، مما يعد بتجديد وتحسين التجربة الإجمالية للعبة “ببجي”.