أرخص 5 سيارات أتوماتيك

تعرف على أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر

أرخص 5 سيارات أتوماتيك، يفضل العديد من عشاق السيارات الحصول على سيارة جديدة من الطرازات المزودة بنظام نقل حركة آلي لما توفره من راحة أثناء القيادة، وهو ما يجعلها خيار مميز للسائقين الجدد، ولكن، نظرًا للزيادة الملحوظة في الأسعار، صارت السيارات المزودة بنظام نقل حركة آلي تتخطى النصف مليون جنيه، مما أدى إلى استبعاد فئة كبيرة من العملاء الذين لا يمتلكون الاستطاعة المالية لتحمل هذه التكاليف،  لذلك سوف نقوم في هذا المقال بتوضيح خمسة من طرازات السيارات السيدان العائلية الجديدة لعام 2024، للمزيد من التفاصيل حول هذه الطرازات، يرجى الاطلاع على المقال التالي.

أرخص 5 سيارات أتوماتيك

أرخص 5 سيارات أتوماتيك
أرخص 5 سيارات أتوماتيك

سيارة بي واي دي F3

  • تتميز السيارة بي واي دي F3 بكونها من الخيارات الاقتصادية في فئة السيدان داخل السوق المصري، مع توفرها بنسختين، إحداهما مزود بنظام تروس يدوي والأخرى بنظام أوتوماتيكي، ويسجل سعر الأخيرة 600 ألف جنيه مصري.
  • بينما تأتي هذه السيارة المصنعة محلياً بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، وتولد قوة تصل إلى 108 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة، بينما يبلغ عزم الدوران إلى 145 نيوتن متر عند 4800 دورة خلال الدقيقة.

سيارة شيري أريزو 5

  • يقوم وكيل شيري في مصر بعرض سيارة أريزو 5 المجمعة محليًا بثلاث مجموعات من التجهيزات، حيث تبدأ أسعارها من 630 ألف جنيه للمجموعة الأولى اليدوية، و675 ألف جنيه للفئة الأولى الأوتوماتيكية، و700 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.
  • كما تعتمد سيارة شيري أريزو على محرك ذو 5 أسطوانات بحجم 1.5 لتر، يولد قوة تصل إلى 114 حصان،  تأتي هذه السيارة بخيارين لناقل الحركة، الأول عبارة عن ناقل يدوي متوفر في الطراز القياسي، والثاني هو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT مكون من 6 سرعات.

تعرف على مميزات سيارة نيسان صني من ضمن أرخص 5 سيارات أتوماتيك

  •  من ناحية أخرى، توفر نيسان صني موديل 2024 في السوق المصري بأربع فئات مختلفة التجهيزات، حيث تبدأ الأسعار من 695,400 جنيه مصري للفئة الأولى وتصل إلى 761,000 جنيه مصري للفئة الأعلى.
  • بجانب ذلك تحتوي نيسان صني على محرك بأربع أسطوانات بسعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات أو يدوي من 5 سرعات، ويتمتع بقوة 108 حصان، مما يمكنها من التسارع من الصفر إلى 100 كم/س في زمن قياسي.