Oppo A3 Pro

تعرف على سعر Oppo A3 Pro ومميزاته الرائعة

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق Oppo A3 Pro، الهاتف الذكي الأول من نوعه الفئة المتوسطة، حيث يتمتع بمقاومة للماء بمعيار IP69، يتميز الجهاز أيضًا بشاشة AMOLED بمقاس 6.7 بوصة، تصميم مبتكر، بطارية عالية السعة تدعم الشحن السريع، كما يشمل كاميرات ذات أداء ممتاز في التصوير، الآن سوف نتعرف في هذا المقال على جميع مواصفات وميزات Oppo A3 Pro الرائعة وسعره المتوقع.

مواصفات Oppo A3 Pro

Oppo A3 Pro
Oppo A3 Pro

تحرص شركة أوبو داائمًا على إصدار هواتف ذكية تتيح تجربة استخدام ممتازة للعملاء، ولذلك قامت بطرح هاتف Oppo a3 pro بالمواصفات الموضحة أدناه:

  • تتمتع الشاشة بتقنية AMOLED وتأتي بقياس 6.7 بوصة وجودة 1080×2412 بيكسل بجودة FHD، مع كثافة بيكسلات تصل حتى 394 بيكسل لكل بوصة وسطوع يبلغ نحو 950 شمعة ومعدل تحديث 120 هيرتز.
  • بالنسبة للمعالج، صمم الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 7050 ثماني النواة ومعالج رسومي Mali G68.
  • كما يقدم الهاتف 3 إصدارات من حيث المساحة والتخزين المختلفة، بين 256 جيجا مع 8 جيجا رام أو 12 جيجا رام، أو 512 جيجا مع 12 جيجا رام.
  • أما فيما يتعلق بالكاميرا، فتحتوي كاميرا السيلفي على دقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 64 ميجا بيكسل للعدسة الأولى و2 ميجا بيكسل للعدسة الثانية.
  • تأتي البطارية أيضًا بحجم 5000 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، بالإضافة إلى ميزة الشحن العكسي، مع واجهة USB Type C للشحن.
  •  أما الألوان المتاحة تضمن الأزرق والبنفسجي والنعناعي.

سعر Oppo A3 Pro

يقدر سعر الهاتف الذكي OPPO A3 Pro بحوالي 275 دولارًا أمريكيًا لإصدار 128 جيجابايت مع ذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت، في حين يتوقع أن يبلغ سعر الطراز المتقدم، الذي يأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي، حوالي 345 دولارًا أمريكيًا.

ما هي عيوب Oppo؟

تواجه هواتف أوبو مشكلات تتعلق بعمر البطارية، مما يتطلب من المستخدمين شحن أجهزتهم بشكل منتظم، بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الأجهزة بحساسيتها للتأثيرات الخارجية، مما ينوه على المستخدمين الحرص والعناية الفائقة لتجنب الأضرار الناتجة عن الصدمات.