جامعة الإمارات

تكريم أوائل الثانوية العامة في حفل جامعة الإمارات

بناءً على التوجيهات الصادرة من زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لرئيس الدولة والرئيس الأعلى في جامعة الإمارات، قام البروفيسور أحمد مراد، القائم بأعمال مدير جامعة الإمارات، بشراكة الدكتورة سعاد المرزوقي، نائب الرئيس المشارك لشؤون الطلاب، وغالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي، بزيارة مجموعة من الطلاب المتميزين في الثانوية العامة لتهنئتهم على إنجازاتهم الدراسية المتميزة.

جامعة الإمارات
جامعة الإمارات

وكان الهدف من الزيارة تحفيز هؤلاء الطلاب المتفوقين للحفاظ على مستوى تميزهم الأكاديمي ودعوتهم للانضمام إلى جامعة الإمارات، حيث يمكنهم مواصلة تعليمهم العالي في بيئة تعليمية متميزة تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة، كما تسعى الجامعة من خلال هذه المبادرة إلى جذب وتنمية أفضل المواهب الأكاديمية وتزويد المجتمع بخريجين مؤهلين علمياً ومهنياً ليكونوا قادة المستقبل.

أوائل الثانوية العامة في حفل جامعة الإمارات

في إطار الاهتمام الدائم برفع مستوى التعليم وتمكين الشباب من استشراف المستقبل، أعرب زكي نسيبة، عن فخره بإنجازات طلاب الثانوية العامة، مشيراً إلى دورهم الرائد في الوصول إلى رؤية الدولة الطموحة.

جامعة الإمارات
جامعة الإمارات

وجاءت أهم إنجازات طلاب الثانوية العامة بمثابة فخر وتمكين للمستقبل، وأكد أن هذه المبادرة تأتي لتؤكد إلى التزام جامعة الإمارات بدعم المتفوقين، وحثهم على مواصلة تحقيق النجاحات في مسيرتهم الأكاديمية، وقد أعرب عن إيمانه بأهمية الاستثمار في تعليم الشباب وتمكينهم من أداء واجبهم نحو تحقيق مستقبل واعد.

وبالتالي أوضح أن الشباب يعتبرون الضمان الحقيقي لاستدامة مسيرة التقدم والازدهار في دولة الإمارات، موضحا دور القيادة الحكيمة في دعم الطلبة المتفوقين وتوجيههم نحو القطاعات الاستراتيجية التي تساهم في بناء المستقبل خلال الخمسين عاماً القادمة.

دور إستراتيجية الجامعة

من جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد، أن المبادرة تتوافق مع خطط الجامعة الهادفة إلى دعم التواصل مع الطلبة المتفوقين، وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية.

جامعة الإمارات والتميز الأكاديمي

وفي هذا السياق أكد مراد أن الجامعة تسعى دائماً أن تكون الوجهة الأولى للطلبة المتميزين، حيث تمتلك نظام تعليمي يقوي من قدرات الطلبة، مما يساهم في إعدادهم لقيادة سوق العمل المستقبلي.

 وأشار إلى تميز الجامعة ببنية تحتية شاملة وحرم جامعي متطور، فضلاً عن تقديم خدمات متكاملة للطلبة.