مباراة البرتغال ضد التشيك

توقيت مباراة البرتغال ضد التشيك في بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة البرتغال ضد التشيك في بطولة يورو 2024، والتي تعد من أبرز مواجهات المجموعة السادسة، في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، كما تقام المباراة في ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ، وتبث مباشرةً عبر قنوات beIN Sports MAX 1HD و beIN 4K، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD.

 نسعى الآن من خلال هذا المقال إلى إلقاء الضوء على أهمية هذه المواجهة وتحليل أداء الفريقين بشكل شامل، ترقبوا التحليل الشامل لهذه المباراة.

توقيت مباراة البرتغال ضد التشيك في بطولة يورو 2024

مباراة البرتغال ضد التشيك
مباراة البرتغال ضد التشيك

في يوم الثلاثاء 18 يونيو 2024، سوف يلعب منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الحالي، ضد منتخب التشيك في ملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزيغ الألمانية، كما تعقد المباراة خلال الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

تقام البطولة داخل ملاعب ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، ويساهم فيها 24 منتخب، ويتأهل منهم 16 فريقاً إلى الدور المقبل، بينما يتأهل 12 فريقاً مباشرة كأول أو ثاني داخل مجموعتهم و 4 فرق كأفضل ثوالث من كل مجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الحاملة لحقوق بث مباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط، حيث تبث مباراة البرتغال والتشيك على قناة  beIN Sports HD 1 Max .

حسب الأنظمة واللوائح الخاصة بالبطولة، يتوجب على منتخب البرتغال تحقيق إحدى المراكز الأولى أو الثانية داخل المجموعة للتأهل إلى المستوى الـ16 من يورو 2024.

منتخب البرتغال يدرج داخل المباراة مع سجل لا يشمل أي هزائم أمام منتخب التشيك في آخر 4 لقاءات ضمت الفريقين، حيث أحرز البرتغاليون 4 انتصارات متنوعة في النتائج، مثل الفوز بأربعة أهداف نظيفة، وآخران بنفس النتيجة، واخر بنتيجة 3-1، وآخر بنتيجة 1-0.