توقيت مباراة منتخب مصر

توقيت مباراة منتخب مصر تصفيات كأس العالم 2026

توقيت مباراة منتخب مصر، في ضوء التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم لعام 2026، يستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة تنافسية ضمن الجولتين الخامسة والسادسة، ويكون هذا اللقاء الأول أمام الفريق الإثيوبي في السابع عشر من مارس لعام 2025، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام المباراة الثانية في الرابع والعشرين من نفس الشهر، حيث يحل الفراعنة ضيوف على سيراليون داخل ملعب سيو سليماني الوطني المتواجد في مدينة فريتاون.

توقيت مباراة منتخب مصر

توقيت مباراة منتخب مصر
توقيت مباراة منتخب مصر

في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، عادت بعثة الفريق الوطني المصري إلى القاهرة، قادمة من دولة غينيا بيساو، وذلك عقب تحقيقهم لنتيجة التعادل بهدف 1-1 أمام الفريق المضيف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات، مما أسهم ذلك في بقائهم في المركز الأول للمجموعة بإجمالي عشر نقاط.

وبالتالي تشكل المواجهتان القادمتين أمام كل من إثيوبيا وسيراليون، فرصة مثالية للمنتخب المصري لارتفاع فرصهم في التأهل إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم لعام 2026، حيث تتصدر الفراعنة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن أبرز منافسيهم، وهو الفريق الوطني غينيا بيساو.

بينما يهدف الطاقم التدريبي للمنتخب المصري، تحت إشراف المدرب حسام حسن، إلى الفوز في هاتين المباراتين، وبالأخص بدعم من الجماهير المصرية التي سوف تحضر بكثافة في استاد القاهرة الدولي، ليضمنوا التأهل الرسمي إلى البطولة العالمية، والتي تكون المرة الثالثة التي يشارك فيها الفريق في هذا الحدث الكبير.

تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦

يشهد منتخب مصر تحقيق نتائج إيجابية أثناء معسكره في شهر يونيو، حيث فاز بنتيجة 2-1 على بوركينا فاسو في الجولة الثالثة، وتعادل بنتيجة 1-1 مع غينيا بيساو في الجولة الرابعة.

بالإضافة إلى ذلك يتطلع جمهور الكرة المصرية إلى دعم منتخب بلادهم في هاتين المباراتين، بدافع الحصول على حلم التأهل لكأس العالم 2026 والمشاركة داخل المنافسة العالمية للمرة الثالثة على التوالي.