رأس الخيمة

حكومة رأس الخيمة ترفع حصتها في الشركة العقارية إلى 34%

شركة رأس الخيمة العقارية أصدرت بيانًا يوم الاثنين يفيد بأن حكومة رأس الخيمة قد زادت حصتها في الشركة إلى 34%، وذلك إثر تصديق الجمعية العمومية على هذا الإجراء في مارس الماضي، بالإضافة إلى الحصول على الموافقات اللازمة من هيئة الأوراق المالية والسلع.

رأس الخيمة
رأس الخيمة

كما أكدت الشركة على أن هذه الخطوة تعبر عن الثقة الكبيرة التي تحظى بها رؤية الشركة وإنجازاتها من قبل الحكومة، وبالتالي أبرزت الشركة تحقيقها لنمو متزايد في الإيرادات وصافي الأرباح خلال العام السابق، واستمرارها في تسجيل أداء مالي قوي خلال الربع الأول من العام الجاري.

رأس الخيمة ترفع حصتها في الشركة العقارية إلى 34%

صرح السيد عبدالعزيز عبدالله الزعابي، المدير التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، بأن الزيادة الاستراتيجية في الاستثمارات الحكومية وتوطيد حصتها في الشركة يعبر عن مدى ثقة الحكومة بالخطط والأهداف الطموحة للشركة.

رأس الخيمة
رأس الخيمة

وقد أضاف أيضًا أن هذه الشراكة سوف تمكن الشركة من الحصول على الموارد الضرورية لتسريع معدل النمو وتطوير الابتكارات، مؤكدًا على الالتزام بإتاحة تجربة معيشية راقية في إمارة رأس الخيمة.

نجاح نهج شركة رأس الخيمة العقارية في تطوير مشاريع رائدة

نوهت الشركة أن النجاحات المستمرة تعد أهم الدلائل على فعالية طريقها في تطوير مشاريع عقارية وسياحية طموحة، وقد أشارت إلى أن ميناء العرب وما يضمه من وجهات مميزة مثل جزيرة الحياة وجزيرة الراحة، يمثلان مثالًا حيًا على مشاريعها التي تساهم بشكل كبير في تنويع اقتصاد الإمارة وتقوية مكانتها السياحية.

رأس الخيمة
رأس الخيمة

وأوضحت أيضًا أن هذه الشراكة الاستراتيجية من المتوقع أن تفتح سبل جديدة أمام شركة رأس الخيمة العقارية، من خلال الاستفادة من موارد إضافية، تلك الموارد تكثف من قدرات الشركة وتسهم في تسريع وتيرة نموها، بالإضافة إلى تطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق.

بجانب ذلك صدقت الشركة على التزامها القوي بتحقيق رؤيتها الطموحة في بناء مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

باتباع هذه الاستراتيجيات، تظهر شركة رأس الخيمة العقارية موقعها الرئيسي داخل السوق وتؤكد التزامها بالمساهمة في النمو الاقتصادي المستدام للإمارة.