نادي الاتحاد السعودي

رسميًا نادي الاتحاد السعودي ضم اللاعب الجزائري حسام عوار من فريق روما

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن توقيعه الرسمي مع اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار بعقد يمتد لأربع سنوات، لينضم إلى الفريق آتيا من نادي روما الإيطالي لتكون هذه الصفقة الأولى للنادي في الموسم الجديد

وأعلن نادي الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء، من خلال بيان رسمي على حسابه في منصة “إكس” عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم وسوف نوضح كافة التفاصيل في السطور التالية.

نادي الاتحاد السعودي

وقال: “جرت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق بمدينة أليكانتي الإسبانية، بين المدير التنفيذي للنادي ديمينجوس أوليفيرا واللاعب، بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس، بعد أن أنهى اللاعب الفحص الطبي صباح يوم الثلاثاء”.

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

يمتلك حسام عوار سجلا احترافيا مميزا حيث لعب لنادي ليون الفرنسي وروما الإيطالي، ويعد من اللاعبين البارزين في منتخب الجزائر، ورحب المدير التنفيذي للنادي دومينجوس أوليفيرا باللاعب، وصرح عن أمله أن يكون انضمامه لفريق نادي الاتحاد بمثابة مرحلة جديدة ومميزة في مسيرته، وأن يسهم مع زملائه في تحقيق الأداء والنتائج التي يتطلع إليها جمهور النادي ومحبوه.

وأضاف دمينجوس أن “التعاقد مع حسام تم بناء على احتياجات الفريق الفنية للاعب ويمتلك مواصفات معينة تخدم المنظومة، وهذا هو الأساس الذي وضعناه في تعاقداتنا بحيث تكون مبنية على احتياجات الفريق في المراكز التي حددتها اللجنة الرياضية وعرضتها أيضا على المدرب”.

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

انضمام اللاعب حسام عوار إلى نادي الاتحاد

وكشف اللاعب حسام عوار عن فرحته بالانضمام إلى نادي الاتحاد الذي يتمتع بتاريخ عريق وجماهير مخلصة ومجموعة متميزة من اللاعبين إضافة إلى جهاز فني ذي خبرة، وأوضح أن توافر هذه العوامل الجاذبة هو ما يحفزه لتقديم أقصى ما عنده لتمثيل النادي وإسعاد جماهيره.

ويجدر بالذكر أن حسام عوار البالغ من العمر 26 سنة، يلعب في خط الوسط، وقد مثل نادي ليون الفرنسي من عام 2016 حتى 2023 قبل أن ينتقل إلى نادي روما الإيطالي.