"سامسونج" تخطط لإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى "واتساب"

“سامسونج” تنوي إضافة الترجمة الفورية لـ “واتساب”

الترجمة الفورية: خطط شركة سامسونج لإضافة، الترجمة الفورية إلى “واتساب”، شركة سامسونغ تخطط لإضافة ميزة الترجمة الفورية التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة المعروفة بـ “Galaxy AI” إلى تطبيق واتساب المعروف عالميًا.

تم تقديم ميزة “Live Translate” لأول مرة من قبل سامسونغ مع إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S24 في وقت سابق من هذا العام. تمكّن هذا الابتكار المستخدمين من ترجمة المكالمات الهاتفية على الفور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي عبر الأجهزة المدعومة.

قد يهمك أيضاً: ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً منذ إطلاقها

خطط سامسونج لإضافة الترجمة الفورية إلى واتساب

"سامسونج" تخطط لإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى "واتساب"
“سامسونج” تخطط لإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى “واتساب”

“سامسونغ” قدمت لاحقًا ميزة الترجمة الفورية في بعض أجهزة Galaxy الأخرى التي تدعم تحديث One UI 6.1، والذي أطلقته الشركة خلال الأشهر الأخيرة.

ووفقًا للتسريبات الأخيرة، من المتوقع أن تتجاوز ميزة “الترجمة الفورية” نطاق تطبيق الهاتف الافتراضي في أجهزة سامسونغ، وتعمل في تطبيقات أخرى من جهات خارجية مثل واتساب، بالإضافة إلى تطبيقات جوجل ميت، ووي تشات، وتيليجرام، وغيرها، وفقًا لما ذكرته “البوابة التقنية” 

من المتوقع أن توفر تلك الميزة فائدة كبيرة لملايين المستخدمين الذين يعتمدون على تطبيقات المراسلة والمكالمات عبر الإنترنت للتواصل اليومي، من خلال تجاوز الحواجز اللغوية.

يلاحظ أن بعض التطبيقات مثل تيليغرام يوفر للمستخدمين إمكانية ترجمة الرسائل النصية إلى اللغة التي يختارونها دون الحاجة إلى استخدام أدوات خارجية.

تأتي هذه التسريبات في  حدث “سامسونغ Unpacked” والذي عقد في العاشر من يوليو الجاري في متحف اللوفر في باريس وشهد الحدث الكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي الجديدة مثل Galaxy Z Flip 6 وZ Fold 6، بالإضافة إلى ساعات Galaxy Watch 7 الجديدة ومنتجات أخرى متوقعة.

وكشفت “سامسونغ” أيضًا عن مزايا جديدة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، المعروفة باسم “Galaxy AI”، مع إطلاق تحديث واجهة المستخدم One UI 6.1.1. سيتم تثبيت هذا التحديث في أجهزتها الجديدة القابلة للطي، وسيتاح أيضًا في بعض الأجهزة الأخرى.

"سامسونج" تخطط لإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى "واتساب"
“سامسونج” تخطط لإضافة خاصية الترجمة الفورية إلى “واتساب”

قد يهمك أيضاً: مؤتمر آبل 2024.. اللحظة الفاصلة في معركة الذكاء الاصطناعي!