فوز الإسماعيلي على فيوتشر

فوز الإسماعيلي على فيوتشر في الدوري الممتاز

فوز الإسماعيلي على فيوتشر
فوز الإسماعيلي على فيوتشر

فوز الإسماعيلي على فيوتشر، في إطار الجولات الحاسمة للدوري الممتاز، نجح النادي الإسماعيلي في الوصول إلى انتصار مهم على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدف نظيف، هذا اللقاء الذي أقيم مساء اليوم شهد تنافس قوي بين الفريقين، وأسفر عنه تقدم الإسماعيلي في سباق البطولة.

فوز الإسماعيلي على فيوتشر في الدوري الممتاز

مع قدوم الدقيقة الرابعة عشر، أظهر مروان حمدي مهارة فائقة بتدوينه هدف السبق للإسماعيلي، من خلال تسديدة قوية ومفاجئة من خارج منطقة الجزاء، أخطأت حارس مرمى فيوتشر واستقرت في الشباك.

كما جاء الهدف إثر تمريرة متقنة من نادر فرج، وصلت إلى حمدي الذي كان في موقع مناسب على يسار منطقة الجزاء، ليتلقى الكرة ويطلقها بقدمه اليسرى محرزاً هدفاً رائعاً يشمل الزاوية السفلى للمرمى.

ومن هذا السياق خلال مباراة حماسية، استحوذ فريق مودرن فيوتشر على الكرة، محاولين بكافة الطرق إدراك التعادل، بينما أظهر دفاع الإسماعيلي تنظيم قوي، و كانت الفرصة تتيح لفريق مودرن فيوتشر تحقيق التعادل عندما تم احتساب ركلة جزاء لصالحهم نتيجة لمسة يد ضد محمد الدسوقي لاعب الإسماعيلي، وذلك في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر اللقاء.

إلا أن الحكم، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، قرر إلغاء الركلة لأن الكرة اصطدمت بيد الدسوقي وهي مستندة إلى الأرض، وعلى الرغم من الضغط المتواصل والهجمات المتكررة من خلال مودرن فيوتشر لتسجيل هدف التعادل، إلا أن الإسماعيلي نجح في الحفاظ على شباكه بدون أهداف.

فوز الإسماعيلي على فيوتشر
فوز الإسماعيلي على فيوتشر

تشكيلة فيوتشر والإسماعيلي بالدوري

في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، استقر فريق فيوتشر في المركز السابع بعد جمعه 38 نقطة من خلال خوضه 26 مواجهة.

من ناحية أخرى، نجح نادي الإسماعيلي في ضبط موقعه ضمن الجدول، متقدمًا إلى المركز الثاني عشر بعد تحقيقه 31 نقطة عقب 27 لعبة، هذه التحركات في الترتيب تعكس التنافسية الشديدة والأداء المتغير للفرق ضمن البطولة.