كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب الحريف قبل مباراة الإياب أمام الترجي

كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب الحريف قبل مباراة الإياب أمام الترجي

في تطور مفاجئ ومبشر استقبل مارسيل كولر المدرب الرئيسي للنادي الأهلي أخبارًا إيجابية قبيل اللقاء الحاسم ضد فريق الترجي التونسي في إياب نهائيات دوري الأبطال الإفريقي وقد نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في انتزاع نتيجة التعادل البارزة في مواجهة الذهاب التي جرت في ستاد رادس يوم السبت مما يمنحهم دفعة قوية للمباراة المرتقبة في القاهرة ضد الترجي.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة قادمة من تونس

في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين النادي الأهلي وفريق الترجي التونسي يستضيف استاد القاهرة الدولي هذا الحدث الكروي الهام يوم السبت حيث يتوقع أن يحضر حوالي 55 ألف من مشجعي الأهلي لمتابعة مباراة الإياب لنهائيات دوري أبطال إفريقيا. 

وقد عادت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة في صباح يوم الأحد تحت قيادة محمود الخطيب بعد مواجهة مباشرة مع الترجي التونسي وقد منح المدرب مارسيل كولر الفريق فترة راحة لمدة يومين استعدادًا للمباراة القادمة التي قد تشهد تتويجهم بالبطولة.

من جهة أخرى أفادت مصادر من الجهاز الفني للنادي الأهلي بأن اللاعب أحمد عبدالقادر أحد نجوم الفريق بات قريبًا من المشاركة في مباراة العودة ضد الترجي التونسي بعد تعافيه من إصابة بالعضلة الخلفية كان قد تعرض لها مؤخرًا.

كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب الحريف قبل مباراة الإياب أمام الترجي

أحمد عبدالقادر لم يشارك في الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز وغاب أيضاً عن لقاء الذهاب ضد الترجي في نهائيات دوري الأبطال الإفريقي والتي أقيمت في استاد رادس السبت الماضي.

و وفقاً لمصادر مقربة من الفريق فإن الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر قد تلقى تأكيدات بأن عبدالقادر أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة العودة ضد الترجي التونسي والتي ستقام يوم السبت في استاد القاهرة الدولي ويقال إن كولر يفكر في الاعتماد على عبدالقادر منذ البداية بديلاً عن حسين الشحات أو بيرسي تاو بهدف تحقيق هدف مبكر يساهم في تأمين اللقب للفريق.