مدحت شلبي يكشف التفاصيل…الشناوي يطلب مبلغ خيالي لتجديد عقده مع النادي الأهلي

الشناوي يطلب مبلغ خيالي

الشناوي يطلب مبلغ خيالي، فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة كبيرة، بعد أن كشف عن شروط محمد الشناوي لتجديد عقده مع النادي الأهلي، و يسيطر الغموض على مستقبل محمد الشناوي مع الأهلي، خصوصًا مع اقتراب نهاية عقده مع النادي، الذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل، ويرحب مجلس إدارة النادي الأهلي بانتقال محمد الشناوي للمشاركة في الدوري السعودي.

الشناوي يطلب مبلغ خيالي
الشناوي يطلب مبلغ خيالي

 حيث يسعى النادي لتأمين مستقبل حارس المرمى بمبلغ مالي جيد، مكافأةً له على الأداء المتميز الذي قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورحب النادي الأهلي برحيل الشناوي بعد أن اطمأن على مركز حراسة المرمى، وذلك بفضل تألق مصطفى شوبير واكتسابه ثقة الجهاز الفني وجماهير النادي الأحمر، إثر الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق خلال هذا الموسم.

الشناوي يطلب مبلغ خيالي ..شروط الشناوي لتجديد تعاقده مع الأهلي

أكد مدحت شلبي مساء الإثنين أن محمد الشناوي وضع شروطه للموافقة على تجديد عقده مع النادي الأهلي، خاصة وأنه يحق له التعاقد مع أي نادٍ جديد ابتداءً من شهر يناير القادم.

الشناوي يطلب مبلغ خيالي
الشناوي يطلب مبلغ خيالي

وذكر شلبي أن الشناوي طلب راتبًا سنويًا قدره 50 مليون جنيه لكل موسم، بالرغم من أن الحد الأقصى لرواتب الفئة الأولى في الأهلي هو 15 مليون جنيه.

وأشار إلى أن محمد الشناوي أوضح لإدارة الأهلي أن حصوله على راتب سنوي بواقع 50 مليون جنيه ليس بالأمر المبالغ فيه، حيث يتقاضى اللاعبون الأجانب في الفريق رواتب تزيد عن مليون دولار، بالإضافة إلى وجود لاعبين في الزمالك وبيراميدز يتقاضون رواتب أعلى من هذا المبلغ. 

وأضاف لن يدفع الأهلي للشناوي 50 مليون جنيه راتب سنوي، ولذلك هناك توجه داخل الأهلي إعارة اللاعب لموسم واحد من أجل إرضائه، ويحصل على مقابل مالي جيد من انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي.

الشناوي يطلب مبلغ خيالي
الشناوي يطلب مبلغ خيالي

 وذكر أيضًا: محمد الشناوي أنه على وشك الانتقال إلى الدوري السعودي، وقد يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ2 مليون دولار، وانتقل الشناوي إلى النادي الأهلي في صيف عام 2016 آتيًا من نادي بتروجيت، وكان له دور كبير في الفوز بالعديد من البطولات مثل دوري أبطال أفريقيا لعدة مرات، ولا سيما في الأعوام 2020، 2021، 2023، و2024.

مسيرة الشناوي مع الأهلي

يبقى مستقبل الشناوي محل اهتمام كبير في الأيام المقبلة، حيث تواصل المفاوضات ويبحث النادي الأهلي عن الحلول المناسبة لتجديد عقده والاحتفاظ بخدماته القيمة ضمن الفريق.