مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

موعد ناري بين منتخبي مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، أعلن إبراهيم حسن المدير الفني للفريق الوطني المصري لكرة القدم، في مساء هذا اليوم، عن تخصيص تاريخ المواجهة القادمة بين مصر وبوركينا فاسو، هذه المباراة التي تأتي ضمن جولات التصفيات الأفريقية التي تسبق بطولة العالم لكرة القدم لعام 2026.

مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026
مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تتم المواجهة القادمة بين الفريق الوطني المصري ونظيره من بوركينا فاسو في نطاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2026، وذلك خلال السادس من يونيو، بينما ينطلق تنبيه بداية اللقاء في الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 وسوف يكون استاد القاهرة الدولي، الذي يعد ميدان للمنتخب المصري، هو الموقع الذي سوف يقام بداخله تلك المباراة الهامة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، كما يحتل المنتخب المصري حالياً المرتبة الأولى في المجموعة ب 6 نقاط، جاءت نتيجة فوزين متتاليين.

هل هناك أخبار عن تشكيلة المنتخب المصري؟

حسب ما جاء في آخر التقارير، يبدو أن هناك تحديثات ضرورية تتعلق بتشكيلة المنتخب المصري لكرة القدم، وقد تم الإعلان عن انضمام محمد صلاح والشناوي إلى القائمة للمباريات القادمة ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 كما تم تسريب تفاصيل عن قائمة المنتخب لمعسكر يونيو، والتي تشمل أسماء مهمة مثل الشناوي والنني، ويذكر أن الجهاز الفني للمنتخب قد حدث به تغييرات من حيث تعيين إيهاب جلال مدير فني، ويضم الجهاز الفني المعاون كلاً من محمد شوقي كمدرب عام وأحمد حسام كمدرب مساعد وعصام الحضري مدرب لحراس المرمى.

ما هي أهداف المنتخب الوطني في تلك المباراة؟

يدخل المنتخب الوطني المصري المباراة ضد بوركينا فاسو بأهداف واضحة ومحددة، حيث يسعى لارتفاع موقعه في قائمة المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يشير تاريخ المواجهات بين الفريقين إلى سجل إيجابي للمصريين، نظرًا لعدم حصولهم على أي هزيمة أثناء المباريات السابقة، وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية قوية

وبالتالي سوف يصبح الفوز في هذه المباراة  خطوة مهمة نحو التأهل للمونديال، ومن المتوقع أن يركز الفريق على استغلال الأرض والجمهور لتحقيق هذا الهدف.