موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس

موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2025 وتحديث v4.0.0 الجديد

يعتبر موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس الحدث الرئيسي والمنتظر من قبل المستخدمين المحبين لهذه اللعبة، وذلك مع قدوم وقت التحديثات السنوية المعروفة التي تأتي في شهر أغسطس أو سبتمبر، حيث اعتادت المؤسسة اليابانية كونامي على طرح تحديثاتها أثناء هذا الوقت.

 من هذا المنطلق  نحن على موعد مع متعة جديدة من الموسم السابع للعبة والذي سوف ينطلق خلال الأيام المقبلة مع بدء بطولة كأس الأمم الأوروبية وسوف تتضمن العديد من التحديثات الخاصة بهذا الحدث، بعد ذلك يتم إصدار تحديث eFootball™ 2025 v4.0.0 على الهواتف المحمولة، لذا، سوف نتطرق اليوم نحو وقت نزول اللعبة الجديدة من خلال الفقرات التالية.

موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2025

موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس
موعد إطلاق لعبة إي فوتبول بيس

تم تلقي إخطار من قبل المستخدمين داخل اللعبة بخصوص تحديث  eFootball  2025 v4.0.0، والذي لن يدعم العديد من اللغات مثل السويدية والهولندية، ومن الأمور الأكثر أهمية أن شركة كونامي صرحت بأن إصدار إي فوتبول بيس 2025 سوف يكون في الخريف المقبل، وخصوصًا في الأول من شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن تكشف كونامي المزيد عن التحديث الجديد في الأيام القادمة.

التحسينات الجديدة في  فوتبول بيس eFootball 2025

بعد الاطلاع على الموعد المبدئي لإطلاق لعبة إي فوتبول بيس eFootball 2025 موبايل على كافة الأجهزة، سوف نشرح الآن أبرز التحسينات التي سوف تأتي معها وهي كالتالي:

  • مع اقتراب إطلاق تحديث eFootball PES 2025 Mobile، سوف يظهر تحولاً كبيراً في التصميم الخارجي للعبة، بما في ذلك تجديد شامل لألوان واجهات المستخدم.
  • كما يوجد باقات توسع جديدة ومجموعة من البطاقات الحصرية للاعبين، مما يعد بإضافة تجربة لعب متجددة ومثيرة.
  •  سوف يتمكن اللاعبون من الاستفادة من هدايا مجانية وعروض خاصة عند استخدام العملات الافتراضية للعبة.
  • كما يتم نقل جميع البيانات من الإصدار الحالي إلى الإصدار الجديد، مما يضمن استمرارية اللعب دون خسارة التقدم.
  • الجميع يترقب بحماس إضافة بطولة الماستر ليج الجديدة، والتي من شأنها أن تحسن من تجربة اللعب التنافسي.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتيح اللعبة خاصية اللعب المشترك بين منصات مختلفة مثل البلاي ستيشن والإكس بوكس، مما يوسع الآفاق أمام اللاعبين لمواجهة منافسين جدد.
  • حيث يتمتع اللاعبون أيضاً بفتحات مجانية للحزم التي تكون متاحة في التحديث القادم.