ميركاتو 2024

ميركاتو 2024: تحديد صفقات الزمالك من قبل جوميز

في ميركاتو 2024 قرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تحديد احتياجات الفريق المتعلقة بعدة مراكز تحتاج إلى تحسين قبل بداية الموسم الجديد، وقد يأتي هذا في إطار جهود الجهاز الفني لإعادة الزمالك إلى المنافسة في منافسات البطولات سواء المحلية أو القارية.

ميركاتو 2024
ميركاتو 2024

يعتبر جوميز أن تدعيم مركز حراسة المرمى أحد الأولويات في حال عدم تجديد تعاقد الحارس محمد عواد الذي لا يزال يرفض خفض قيمة تعاقده مع النادي حتى الآن، وبالرغم من تمديد تعاقد الحارس محمد صبحي قبل أيام قليلة، إلا أنه من الضروري تأمين مركز الحراسة بشكل قاطع.

ميركاتو 2024.. صفقات الزمالك التي يخطط لها جوميز

تعادل فريق الزمالك بدون إحراز أي أهداف مع فريق بلدية المحلة في المباراة التي عقدت اليوم في استاد القاهرة الدولي، وكان هذا اللقاء مؤجلاً من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وبهذا التعادل، تمكن الزمالك من رفع رصيده إلى 45 نقطة.

ميركاتو 2024
ميركاتو 2024

فيما يخص ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري، يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 38 نقطة، بعد خوض 24 مباراة فقط في الموسم الحالي من البطولة المحلية.

الزمالك يواصل مشواره في الدوري المصري بطموح كبير لتحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة.

بطولات وإنجازات الزمالك مع جوميز

قاد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الفريق الأول لنادي الزمالك في 27 مباراة متفاوتة في البطولات، حيث حاز على 15 انتصارًا وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 أخرى خلال تلك الفترة.

ميركاتو 2024
ميركاتو 2024

إحصائيات الفريق تحت قيادة جوميز

الفئة العدد
المباريات 27
الفوز 15
التعادلات 6
الخسائر 6
الأهداف المسجلة 41
الأهداف المستقبلة 20

تمكن لاعبو الزمالك أثناء تلك الفترة من إحراز 41 هدفًا، بينما استقبلت شباك الفريق 20 هدفًا، وبالإضافة إلى ذلك، استطاع جوميز قيادة الفريق لتحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مما يعد إنجازاً مهماً للنادي.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة بروكسي في دور الـ16 من كأس مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة كان من المقرر إقامتها في شهر مايو الماضي، إلا أنها تم تأجيلها إلى 18 يوليو.