ميزة جديدة في واتساب

ميزة جديدة في واتساب ينتظرها الجميع

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

أعرب تطبيق واتساب، المعروف كأحد أشهر تطبيقات المراسلة حول العالم، عن إتاحة ميزة جديدة في واتساب تهدف إلى معالجة مشكلة يتعرض لها العديد من المستخدمين، حيث تتعلق هذه المشكلة بعدم إجراء اتصالات عادية مع الأشخاص الذين ليسوا مدرجين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدمين.

لذلك تحتاج العملية الحالية من المستخدمين حفظ جهة الاتصال أولًا، ثم البحث حوا الاسم الذي تم تسجيله حديثًا ضمن قائمة جهات الاتصال ومن ثم إجراء المكالمة الهاتفية، بينما تستغرق هذه الخطوات وقتًا طويلاً، مما يسبب إزعاجًا للعديد من المستخدمين.

ميزة جديدة في واتساب ينتظرها الجميع

في تقرير تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد على أن مستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق واتساب عثروا على ميزة جديدة تضاف إلى التطبيق، هذه الميزة تأتي بإضافة برنامج خاص بالاتصال إلى تطبيق واتساب، مما يسهل عليهم توفير الراحة لمستخدمي التطبيق من جميع أنحاء العالم.

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

لذلك تتيح لهم هذه الميزة إجراء المكالمات مباشرة داخل التطبيق، دون الحاجة إلى حفظ الرقم داخل جهات الاتصال أو البحث عنه، وأفاد الموقع بأن بعض مستخدمي النسخة التجريبية لديهم الآن إمكانية تجربة ميزة اتصال جديدة داخل التطبيق لإجراء المكالمات بشكل سريع وفعال.

تتمثل هذه الميزة في زر جديد ضمن علامة تبويب المكالمات، والذي يساعد على الوصول السريع لبرنامج الاتصال داخل التطبيق، بمجرد النقر على هذا الزر، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مباشرة عن طريق إدخال الرقم دون الحاجة إلى إضافته إلى دفتر العناوين أو فتح محادثة يدوية مع جهة الاتصال.

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

كيفية حفظ الأرقام والمراسلة على واتساب بدون الحاجة لحفظ الرقم

أكد أحد المواقع التقنية المتخصصة أنه بعد إدخال رقم الهاتف وإجراء المكالمة، يمنح تطبيق الواتساب المستخدم خيارات متعددة تساهم في تسهيل عملية التواصل، بعد اتخاذ هذه الخطوات، يكون لدى المستخدم خيار حفظ الرقم كجهة اتصال جديدة في دفتر العناوين أو إضافته إلى بطاقة جهة اتصال موجودة بالفعل على الهاتف.

كما يوفر التطبيق خيار للمراسلة مباشرة داخل شاشة الاتصال، مما يساعد المستخدمين على إرسال رسائل بسرعة إلى أي رقم بدون الحاجة لحفظه، هذا التحديث يهدف إلى تبسيط وتسريع عملية التواصل دون الحاجة للالتزام بخطوات إضافية.