نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل

نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل يحتوي على ميزات خفية

نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل، بعد  مضي عدة أيام على الكشف الرسمي من نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل، استمر المطورون في الكشف عن مزايا هذا النظام، وقد قدمت شركة أبل نظام يشمل قدرات مميزة لدعم التطبيقات المبنية على الذكاء الاصطناعي، ومع ذلك، لا يزال هناك جوانب أخرى يحتاج المطورون إلى استكشافها واستخدامها بشكل عميق، وذلك لتسليط الضوء عليها واستفادة كاملة من إمكانيات النظام، ومن خلال مراجعة وتحليل الوظائف الإضافية لهذا النظام، يمكن للمطورين تحسين وتطوير تطبيقاتهم بشكل أفضل وجذب المزيد من المستخدمي

مميزات نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل

نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل
نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل

تطور ملحوظ في متحدث Siri

  • بفضل تبني التكنولوجيا الحديثة، أصبحت الميزات الجديدة التي تحملها متحدث Apple الرقمي “Siri” تعكس مستوى أعلى من الذكاء والفعالية لصالح المستخدمين.
  • حيث تسمح للمستخدم الآن من إعطاء الأوامر الكتابية إلى Siri بدلاً من التحدث فقط، وهو ما يتيح لهم تجربة تفاعلية محسنة.
  •  بالإضافة إلى ذلك، صارت Siri قادرة على تطبيق مهام متنوعة داخل تطبيقات مختلفة، مثل إرسال الصور إلى الأصدقاء بكل سهولة.

اختصار وتدقيق رسائل البريد الإلكتروني في نظام  IOS 18

  • من خلال نظام الذكاء الاصطناعي الجديد المدعوم لنظام تشغيل iOS 18 لهواتف iPhone من  Apple، تم اكتشاف ميزة مبدعة تتعلق باختصار وتدقيق رسائل البريد الإلكتروني، وتمنح هذه الخاصية الحصول على ملخصات الرسائل الواردة، مع عرض ملخص لأول سطرين من الرسالة دون الحاجة إلى الدخول إليها.
  • وفي مفاجأة إضافية، تتباين هذه الملخصات مباشرة عبر الإشعارات، مما يمكن المستخدم من التوجيه السريع والفعال حول مضمون البريد الإلكتروني الوارد.
  • بينما أكدت شركة Apple أن ميزة الرد الذكي تم تطويرها، حيث يقدم النظام اقتراحات لردود تلقائية سريعة وبدون الحاجة للنسخ واللصق.

إيقاف الإشعارات المزعجة

  • من خلال ابتكار نظام التشغيل الجديد IOS 18 بنظام ذكاء اصطناعي، يمكن الآن للمستخدم الآن تلقي ملخص شامل الإشعارات بحيث يتم تنظيمها بشكل يعكس أولويتها وأهميتها.
  • تجنبًا للإزعاج، تتيح هذه التقنية الجديدة تخصيص الإشعارات الهامة فقط، مما يسمح للمستخدم برؤية ما يحتاجه فقط ويجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة.
  •  بفضل الذكاء الاصطناعي، تم تصميم النظام للتخلص من الإشعارات الغير ضرورية وعرض الأهم بشكل مهم.

ميزات اضافية مذهلة في النظام الجديد من شركة آبل

نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل
نظام الذكاء الاصطناعي الجديد من أبل

إعداد صور بتقنية الذكاء الاصطناعي عند الدردشة

  • صممت شركة أبل خدمة مبتكرة من خلال دمج التقنية الذكية الاصطناعية في تطبيق الرسائل الخاص بها، وذلك من خلال إطلاق ميزة “Image Playground” التي تتيح للمستخدمين صناعة صور متحركة ورسوم فنية توضيحية أثناء المحادثات.
  • بالإضافة إلى ذلك، تسهل للمستخدمين إنشاء “Genmoji” وهي نسخة متحركة تمامًا من أنفسهم لاستخدامها في الرسائل، وذلك على نمط تطبيق Bitmoji حيث يمكن تخصيصها لتمثل المستخدم أو أصدقائه، مما يمكنهم من التعبير بشكل مبتكر عن مجموعة متنوعة من المشاعر خلال مراسلاتهم النصية.