تعليمات من جوميز لـ دونجا قبل نهائي الكونفدرالية

تعليمات من جوميز لـ دونجا قبل نهائي الكونفدرال

تعليمات من جوميز لـ دونجا في إطار التحضيرات للمباراة الحاسمة يوم الأحد أبدى جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك اهتمامًا خاصًا بلاعب الوسط نبيل عماد دونجا موجهًا له نصائح تقنية محددة خلال التدريبات التي جرت مساء الأربعاء الماضي حيث تأتي هذه الخطوة كجزء من الاستعدادات المكثفة للقاء المرتقب ضد فريق نهضة بركان المغربي في مباراة العودة لنهائيات كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستقام على أرض استاد القاهرة الدولي.

تعليمات من جوميز لـ دونجا

قبل بدء التمرين أجرى جوميز محادثة مع اللاعب لمناقشة عدة جوانب تكتيكية وفنية تتعلق بدوره في الملعب مؤكدًا على أهمية الإلتزام بالتوجيهات والمهام التكتيكية تحضيرًا للقاء القادم ضد فريق نهضة بركان.

كما تأكد المدير الفني من سلامة الحالة البدنية لدونجا خاصة بعد شعوره بإرهاق عضلي عقب المباراة السابقة ضد الفريق المغربي نهضة بركان.

وقد تفاعل دونجا في التدريبات الجماعية للفريق هذا المساء بكل كفاءة كما شارك في الأجزاء البدنية والتكتيكية بنشاط وذلك بعد حصوله على الضوء الأخضر من الفريق الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك و نهضة بركان المغربي

يتأهب نادي الزمالك للقاء الحاسم ضد فريق نهضة بركان المغربي والذي سيقام في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل حسب التوقيت المحلي للقاهرة و ستكون المواجهة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ومن المتوقع أن يشهد الاستاد توافد ما يقرب من 80 ألف مشجع، هذه المباراة تمثل جولة الإياب لنهائيات كأس الكونفدرالية وتأتي بعد أن تلقى الفريق الأبيض هزيمة بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب.

برنامج لتأهيل لاعبي الزمالك

في جلسة تدريبية مسائية ليوم الأربعاء أشرف جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك لكرة القدم على تنفيذ برنامج تدريبي مكثف يهدف إلى تحسين اللياقة البدنية للاعبين حيث تضمنت الجلسة تمارين متنوعة تشمل استخدام معدات خاصة وتدريبات كروية كل ذلك تحت إدارة جواو ميجيل المسؤول عن التخطيط البدني للفريق وقد أولى جوميز اهتماماً خاصاً بالمرحلة التأهيلية مؤكداً على أهمية الحفاظ على مستوى اللياقة العالي لدى اللاعبين من خلال التواصل المستمر مع فريقه التدريبي.