آبل تطلق جهاز آيفون نحيف خلال عام 2025

آبل تطلق جهاز آيفون نحيف خلال عام 2025، تعمل شركة آبل على تطوير نسخة جديدة من هاتف الأيفون، من المتوقع إصداره في أواخر عام 2025، والتي سوف تشهد تقليل في الحجم مقارنة بالإصدارات السابقة، هذا بالإضافة إلى الإعلان عن الجيل السابع عشر من الأيفون، ووفقاً لما تم ذكرته من قبل مصادر متعددة، أشار على المشروع داخلياً بالرمز D23، ويتوقع أن يمثل تحولاً كبيراً في تصميم الجهاز، مع تكلفة تفوق سعر النسخة الحالية من الأيفون برو ماكس، الذي يبلغ سعره 1200 دولار أمريكي.

كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل الحديث 2025

بحسب ما ورد في التقارير الأخيرة، من المتوقع أن تتميز الإصدارات الجديدة من الهواتف بتحديثات في تصميم الكاميرا الخلفية، حيث تتوافر في القسم الأعلى من الجهاز، وبالرغم من عدم وضوح حجم النحافة التي ستتمتع بها هذه الأجهزة، إلا أنها قد تشتمل على إطار مصنوع من الألومنيوم، مع تحسينات في الكاميرا الأمامية وإدخال شريحة جديدة من نوع A19.

كما تجدر الإشارة إلى أن هواتف “آيفون” قد صممت بكثافة في السمك خلال السنوات القليلة الماضية، نظرًا للحاجة إلى استيعاب كاميرات أكثر تطورًا وبطاريات ذات سعة أكبر، بالإضافة إلى تقنيات أخرى، ومع ذلك كان التركيز هذه المرة على تقليل سمك الهواتف، وكان أبرزها في عام 2014 مع إطلاق آيفون 6 الذي كان سمكه 0.27 بوصة فقط.

وفي تطور حديث، أعلنت أبل عن إطلاق جديد من آيباد برو، والذي يعد الأنحف في سلسلة منتجات الشركة حتى الآن، بسمك يبلغ 5.1 ملم.

هل الإصدار يدعم شبكات 5G؟

نعم، تدعم جميع الإصدارات الجديدة من أجهزة iPhone شبكات الجيل الخامس 5G، بدءًا من سلسلة iPhone 12، كما تم تجهيز كافة الأجهزة الجديدة بإمكانية العمل مع شبكات 5G، مما يوفر سرعات تنزيل وتحميل أسرع بكثير مقارنةً بشبكات LTE السابقة.

وبالتالي يعتبر الاتصال بشبكات 5G خطوة مهمة نحو دعم تجربة المستخدمين، حيث يسمح لهم بالاستمتاع بمكالمات فيديو عالية الدقة وتحميل المحتوى بسرعة فائقة، بالإضافة إلى تحسين الأداء العام للجهاز عند استخدام البيانات الخلوية، ومع ذلك يلزم التأكد من دعم شركة الاتصالات المحلية لشبكة 5G وتوفر باقة خلوية تدعم هذه التقنية للاستفادة الكاملة من مزاياها.

قد يعجبك التالي:

مواصفات هاتف vivo X100 Ultra

هاتف Samsung Galaxy M34 5G الجديد