أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة

أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة 2024

أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة أجرى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حيث ناقشا أزمة مباراة فريق الزمالك الأولى ضد بروكسي، المقررة يوم الخميس 30 مايو ضمن بطولة كأس مصر. النادي قدم طلبًا رسميًا لتأجيل هذه المباراة.

الزمالك يطلب تأجيل مباراته أمام بروكسي في كأس مصر

قامت إدارة نادي الزمالك بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة اليوم يستدعي رباعي الفريق الأول لكرة القدم للعب منتخبات بلادهم. اللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم البنيني سامسون أكينيولا، والتونسي حمزة المثلوثي، وزميله سيف الجزيري، إضافة إلى الأوغندي ترافيس موتيابا. تاريخ الاستدعاء يعود ليوم 28 مايو، وهذا يعني أن الفريق يفتقد لعناصر أساسية في المباراة التي ستقام بعد يومين أمام بروكسي ضمن بطولة كأس مصر. وبسبب وجود لاعبين يُشاركون في معسكر المنتخب المصري في نفس الفترة، تم تقديم طلب لتأجيل المباراة.

حسين لبيب قال لجمال علام: لماذا قام الأهلي بتأجيل مبارياته؟

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن رئيس النادي، جمال علام أرسل خطابًا إلى اتحاد كرة القدم المصري، يطالب بتأجيل المباراة القادمة نظرًا لغياب العناصر الأساسية التي ترغب الفريق في المنافسة بها في البطولة.

وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك قال لجمال علام: لماذا تم تأجيل مباراة الأهلي مع الألومنيوم بسبب انشغال لاعبيه الدوليين مع المنتخب؟ أطلب نفس الحق لتحقيق المساواة بين الفريقين في هذه المنافسة”.

جمال علام يستجيب لطلب الزمالك بتأجيل مباراتهم مع بروكسي.

أكد المصدر حديثه بأن جمال علام وعد حسين لبيب بدراسة الموضوع والتنسيق مع عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري لتأجيل المباراة خاصة في ظل رغبة رئيس الاتحاد بتأجيل المسابقة بأكملها نظرًا لبدء معسكر منتخب مصر يوم 28 من الشهر الجاري وهو ما يتسبب في لعب الفرق بدون لاعبيها الدوليين.