هاتف Xiaomi Redmi 12

تعرف على العرض الجديد على هاتف Xiaomi Redmi 12 من أمازون

هاتف Xiaomi Redmi 12، يعد الهاتف الجديد من شاومي ريدمي، إضافة متميزة لسلسلة الهواتف الذكية في السوق، حيث يأتي بمزايا تقنية متطورة وتصميم مختلف يتمثل في خلفية زجاجية تميزه عن غيره من الأجهزة المتاحة، حيث يتيح للمستهلكين العثور على هذا الجهاز ضمن العروض المقدمة من متجر أمازون الإلكتروني، الذي يعرف بتقديم تخفيضات جذابة على سلسلة متنوعة من الهواتف، بما في ذلك ريدمي 12، ومن هذ المنطلق قدمت أمازون أيضًا مجموعة من الخدمات التي تسهل عملية الشراء، مما يساهم في زيادة حجم المبيعات عبر المنصة.

مميزات هاتف Xiaomi Redmi 12

هاتف Xiaomi Redmi 12
هاتف Xiaomi Redmi 12
  • الهاتف الذكي الجديد يأتي مع دعم لشريحتي اتصال، ويوفر توافق مع شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع.
  • كما يزن الجهاز 198.5 جرامًا ويتضمن شاشة من نوع IPS LCD، بينما يتم تشغيله بواسطة معالج ميديا تك Helio G88، الذي يستخدم تكنولوجيا تصنيع 12 نانومتر.
  •  بالنسبة للتصوير، يتمتع بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل و3 كاميرات خلفية بدقة 50 و8 و2 ميجابكسل على التوالي.
  • تصل البطارية إلى سعة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.
  •  يعمل الهاتف أيضًا بنظام التشغيل أندرويد.
  • يعتبر هاتف شاومي ريدمي 12 إضافة حديثة لمجموعة شاومي، ويتميز بمواصفات متقدمة وسعر تنافسي، مع عرض خاص متاح حاليًا على متجر أمازون، مما يجعله خيار هائل للشباب الراغبين في الحصول على أحدث التقنيات بسهولة.

سعر هاتف Xiaomi Redmi 12 بعد تخفيض أمازون

أمازون هو إحدى المتاجر الإلكترونية الذي توفر العديد من العروض على الأجهزة والهواتف الذكية، من أبرز الهواتف المعروضة هاتف شاومي ريدمي 12، الذي يأتي بذاكرة 128 جيجابايت و 8 جيجابايت رام بلون فضي،  بعد خصم بنسبة 16%، يصير سعر الهاتف 7,333 جنيه، مع الضريبة الشاملة، كما يوفر متجر أمازون خدمة التوصيل المجاني، وعند شراء الهاتف يمكنك الحصول على ضمان لمدة سنة مقابل 397 جنيه، يمكنك أيضًا إرجاع الهاتف في غضون 15 يومًا.

ما هي سعة التخزين الداخلية لهذا الهاتف؟

هاتف شاومي ريدمي 12 يأتي بخيارات متعددة لسعة التخزين الداخلية، حيث يتوفر بإصدارين يحتويان على ذاكرة صلبة بسعة 128 جيجابايت، الأول مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت والثاني مع 8 جيجابايت. كما يوجد إصدار ثالث يتميز بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت. ولمزيد من المرونة في التخزين، يدعم الهاتف إمكانية توسيع الذاكرة عبر كارت ميموري حتى 1 تيرابايت.