شراء ام جي ZS

أسباب شراء ام جي ZS النسخة العليا بعد تخفيض 50 ألف جنيه

شراء ام جي ZS ، في السوق المصري، يتم تقديم الطراز MG ZS بثلاث فئات مختلفة، حيث تبدأ الأسعار من 975,000 جنيه مصري للطراز الأساسي، أما الفئة المتوسط تقدر بحوالي مليون جنيه مصري، ويصل سعر الطراز الأعلى، المزود بتجهيزات فاخرة، إلى 1,020,000 جنيه مصري، كما تعرف السيارة MG ZS بأنها واحدة من أبرز الخيارات في فئة الكروس أوفر بالسوق المحلي، وقد ظهرت مؤخرًا نسخة كسر الزيرو من هذا الطراز للبيع عبر الإنترنت، وهي تتميز بأنها تقطع مسافة لا تتجاوز 5000 كيلومتر وتنتمي إلى الفئة الفاخرة LUXURY.

شراء ام جي ZS النسخة العليا بعد تخفيض 50 ألف جنيه

شراء ام جي ZS
شراء ام جي ZS

تبرز السيارة MG ZS كواحدة من الخيارات المميزة في فئة الكروس أوفر بالسوق المصرية، وخلال الآونة الأخيرة تم عرض نموذج من هذه السيارات للبيع عبر الإنترنت بحالة شبه جديدة، حيث لم تتجاوز المسافة التي قطعتها 5000 كيلومتر، هذا الطراز ينتمي إلى الفئة الفاخرة LUXURY، المزودة بتجهيزات متقدمة.

بينما تأتي سيارة ام جي ZS مجهزة بعجلات رياضية، ومصابيح ضباب، وكاميرا خلفية لتسهيل عملية الركن، وحساسات ركن خلفية، ونظام إنذار، وسبويلر خلفي، وكذلك مرايا جانبية يمكنك التحكم بشكل كهربائي، كما إنها مزودة بإشارات ضوئية، وتقنية بلوتوث، ونظام ترفيهي صوتي، ومدخل USB، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

ما هي مواصفات سيارة MG ZS؟

تم تجهيز السيارة MG ZS بمجموعة من التقنيات الأمنية المتقدمة، من ضمنها أنظمة الوسائد الهوائية للحماية، ونظام منع تشغيل المحرك للحد من السرقات، إلى جانب نظام الثبات الإلكتروني ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكتروني.

 كما تشمل فرامل ABS التي تمنع انغلاق العجلات أثناء الفرملة، بينما تعتمد السيارة على محرك بسعة 1500 سي سي، رباعي الأسطوانات، يولد قوة تبلغ 119 حصان، وعزم دوران أقصى يصل إلى 150 نيوتن متر.

 تتميز أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي ذو أربع سرعات ونظام دفع أمامي، مما يمكنها من التسارع من السكون إلى 100 كيلومتر خلال الساعة 10.9 ثانية فقط.

سعر السيارة ام جي ZS موديل 2024 “كسر زيرو”

من الجدير بالذكر أن سيارة إم جي ZS موديل 2024 التي نتحدث عنها في السطور السابقة تظهر للبيع على الإنترنت عبر إحدى الصفحات الإلكترونية بسعر 970 ألف جنيه، ويشير ذلك إلى أنها أرخص بـ60 ألف جنيه مقارنة بقيمتها الرسمي التي تبلغ مليون و20 ألف جنيه.