التطور الجديد للذكاء الاصطناعي OpenAI تقدم ChatGPT-4o

ChatGPT-4o

عندما نتحدث عن OpenAI، فإن الحماس لا يتوقف أبدًا، الآن مع الإعلان الأخير عن نموذج GPT-4o، يتضح أن هذا الإصدار الجديد سوف يكتسب القدرة على إجراء محادثات صوتية بواقعية عالية، والتفاعل عبر النصوص والصور، هذه الخطوة تعكس التزام OpenAI بتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدافع تطوير تجربة المستخدم وجعلها أكثر واقعية وتفاعلية.

التطور الجديد للذكاء الاصطناعي OpenAI تقدم ChatGPT-4o

ChatGPT-4o
ChatGPT-4o

الآن صار بإمكان المستخدمين التفاعل مع “ChatGPT” والحصول على الإجابات على الفور، مع إمكانية التدخل والمقاطعة خلال الحوار، بينما تأتي هذه التطورات نتيجة للمجهود الذي قام به فريق “OpenAI” لتوفير تجربة تواصل تحاكي الواقعية، وهي خطوة ضرورية في مجال الذكاء الاصطناعي.

“ChatGPT” في نسخته الرابعة تصدر المركز الأول بسرعته الفائقة واسلوبه القوي، كما أنه يتمتع بالقدرة على فهم وتحليل الصور، ترجمة النصوص بين اللغات المختلفة، وكذلك كشف المشاعر من خلال الوجوه، وبالتالي يحتفظ بذاكرة تفاعلية تسمح له بالتذكر السابق للأوامر، مما يحسن من تجربة المستخدم بشكل يتصف بالشخصية والاستجابة.

كيف سيغير ChatGPT-4 من OpenAI مستقبل التواصل؟

أعلنت شركة أوبن أي آي عن إتاحة نموذج “GPT-4o” لجميع مستخدمي “ChatGPT”، بما في ذلك المستخدمين غير المشتركين، مما يجعل هذا النموذج الرائع متاح للجميع، بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم ميزة التصفح للمستخدمين المجانيين لـ “ChatGPT”، ما يسمح لهم بالحصول على أحدث المعلومات من الويب بكل سهولة، هذه الخطوات تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتوفير وصول أوسع للمعرفة والتكنولوجيا.

وعلاوة على ذلك أكدت شركة “OpenAI” أنها لن تسعى لتحقيق الإيرادات من المستخدمين المجانيين من خلال بيع الإعلانات، مشددةً بذلك على التزامها بتوفير تجربة مستخدم خالية من الإزعاجات.

بينما يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه تطبيق “ChatGPT” تصاعد هائل، حيث بلغ نحو 100 مليون مستخدم فعال شهريًا خلال الفترة الأخيرة.

ورغم أن حركة المرور إلى موقع “ChatGPT” كانت غير مستقرة في العام الماضي، إلا أنها الآن عادت إلى مستويات القمة، مما يعكس الاهتمام المتواصل والحماس غير المنقطع لهذا التطبيق المميز.