Honor Magic V Flip 

 Honor Magic V Flip  يأتي بشاشة غطاء بسعة 4 إنش

أطلقت Honor تجربة جديدة في عالم الأجهزة المحمولة مع طرحها لهاتف Honor Magic V Flip، الذي صمم بشكل عصري  قابل للطي، بينما يظهر الهاتف بشاشته الخارجية المصنوعة من نوع LTPO OLED التي توضح حجم مريح بقياس 4 بوصات، مع إتاحة جودة عرض ممتازة تصل إلى 1092×1200 بكسل.

كما تتمتع هذه الشاشة بكثافة بكسلات تبلغ 405 بكسل لكل بوصة، وتتصف بمعدل تحديث يبلغ نحو 120 هرتز، مما يقدم تجربة مشاهدة سلسة وواضحة، بالإضافة إلى ذلك، تتمكن الشاشة من الوصول إلى أعلى مستويات السطوع عند 1600 نت، وتقدم معدل مظلم يصل إلى 2160 هرتز، مما يحسن من تجربة المستخدم في جميع أجواء الإضاءة.

مواصفات هاتف Honor Magic V Flip 

 Honor Magic V Flip 
Honor Magic V Flip
  • في جهاز Honor، صممت الشاشة بنمط 16:9، الذي يعمل على فصل المحتوى على الشاشة بشكل مريح، كما يتم فصل محتوى التطبيقات بشكل أفقي، كما يدعم الجهاز أسلوب “Always on Display”، ويوفر تجربة تشغيل التطبيقات بشكل ملائم.
  • هذا بالإضافة إلى تقنية  Honor، التي تسمح من توسيع التطبيقات بشكل فوري عند التحول من شاشة الغطاء إلى الشاشة الداخلية.
  • من ناحية أخرى، جاءت الشاشة الداخلية بتقنية  LTPO OLED، وسعة 6.8 إنش، وجودة عرض FHD+، وبالتالي تدعم أبعاد 21:9، مع  معدل تحديث 120Hz، و معدل سطوع يصل إلى 3000 nits، وتغطية لونية بمعايير BT.2020 بنسبة 92 % .
  • لا يقتصر الأمر على ذلك  فقط، بل تدعم الشاشة معايير Dolby Vision، مما يضيف للمستخدم تجربة مرئية استثنائية.

مميزات أخرى لهاتف Honor Magic V Flip 

  • يدعم Magic V Flip  خاصية الطي بشكل مسطح تمامًا، بسماكة 14.89 ملم عند الطي، وسمك 7.5 ملم أثناء فتح الشاشة، وقد تم تحسين مفصل الشاشة بنمط جديد من Honor، تتضمن رقائق فولاذية رقيقة الوزن وإطار من الألمنيوم.
  • يشمل الهاتف شريحة معالج  Snapdragon 8+ Gen 1، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 16 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في النسخة العليا، أما النموذج الأساسي صمم بذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجا بايت وسعة تخزين بحجم 245 جيجا بايت.
  • يأتي Magic V Flip مع نظام تبريد يحتوي على لوحة VC بسماكة 0.25 ملم وتبريد سائل بمساحة 2300 مم، ويعمل الهاتف بواجهة MagicOS 8.0 التي تعتمد على نظام التشغيل Android 14.