موعد انتهاء معرض الزهور 2024

وزارة الزراعة توضح موعد انتهاء معرض الزهور 2024

موعد انتهاء معرض الزهور 2024،  يسعى جميع الأشخاص المهتمين بمعرض الزهور إلى الاطلاع على  معرفة تاريخ ختام فعاليات المعرض، وهو الحدث الذي أطلقه قطاع الإرشاد الزراعي التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث بدأت فعاليات هذا المعرض خلال يوم 19 مايو 2024، وهي منصة متميزة لعرض النباتات المختلفة والزهور، وحسب ما ذكر من المعلومات الأخيرة، من المقرر أن يستمر المعرض حتى ما بعد عيد الأضحى، مع تحديد يوم 19 يونيو 2024 كموعد لانتهائه.

وزارة الزراعة تطلق تاريخ موعد انتهاء معرض الزهور 2024

موعد انتهاء معرض الزهور 2024
موعد انتهاء معرض الزهور 2024

في سياق الاهتمام المتزايد من قبل الجمهور للاطلاع على تاريخ اختتام فعاليات معرض الزهور لعام 2024، صرح المستشار أحمد إبراهيم بأن انتهاء المعرض سوف يكون بعد عطلة عيد الأضحى، وتحديدًا يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو 2024.

 بينما يأتي هذا الإعلان بعد أن شهد المعرض افتتاحه في دورته الحادية والتسعين، ويعقد هذا الحدث بعد الاحتفال بالعيد الكبير، مما يقدم فرصة للزوار للاستمتاع بجمال الزهور والتنوع البيولوجي الذي يقدمه المعرض.

نبذة عن افتتاح معرض الزهور 2024

يقوم المعرض بفتح أبوابه يوميًا لاستقبال الزائرين من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، وقد تم الإعلان مسبقاً عن أن قيمة التذكرة سوف تكون ب 10 جنيهات، بينما يسجل سعر ركن السيارات 25 جنيهًا، لضمان توفير تجربة مريحة وممتعة لجميع الزائرين.

لا بد من الإشارة إلى أن المعرض شهد ارتفاع كبير من قبل العديد من المواطنين في أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، مما يعبر ذلك عن شهرة وجاذبية هذا الحدث الذي يشمل الجمال والبهجة للجميع.

أبرز مميزات معرض الزهور 2024

يعد معرض الزهور 2024 فرصة استثنائية لكل من يعشق النباتات والزهور للاستمتاع بتجربة مختلفة من نوعها، حيث تتميز هذه النسخة بمجموعة من الجوانب التي تجعلها مميزة ولافتة للنظر، وتتمثل هذه المميزات على النحو التالي:

  • اجتمع داخل هذا المعرض أكثر من 200 عارض يمثلون كافة القطاعات، مما يمثل ذلك تنوع واختلاف التجربة الزهرية.
  • بجانب ذلك يتميز المعرض بتنوع كبير في أصناف الزهور والنباتات المعروضة، مما يمكن الزوار من اكتشاف وتصفح مجموعة واسعة من الأنواع والأصناف.
  • تم تحديد أسعار التذاكر للمعرض بوسيلة تلبي متطلبات وإمكانيات جميع الفئات ، مما يجعله متاحاً ومناسباً للجميع.
  • بالاضافة إلى ذلك ، تم تنظيم مبادرة خير مزارعنا لأهالينا التي تعرض خصومات تصل إلى 50% على السلع المعروضة ، مما يجعل تجربة التسوق أكثر متعة واقتصادية للزوار.