كأس الأردن 2024 والقنوات الناقلة.. مباراة الوحدات والحسين

نهائي كأس الأردن 2024

مباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024 والقنوات الناقلة، يتجه ملعب الحسن ليكون مسرح لنهائي كأس الأردن 2024 المرتقب، حيث يشهد مواجهة نارية بين حامل اللقب الأسبق، فريق الوحدات، و بطل الدوري الأردني للموسم الفائت، فريق الحسين إربد، والذي يطمح لتحقيق الثنائية المحلية.

نهائي كأس الأردن 2024
نهائي كأس الأردن 2024

مسيرة فريق الوحدات في بطولة الكأس كانت حافلة بالتشويق، من أول تجاوزهم فريق مغير السرحان بهدف وحيد في دور الستة عشر، حتى انتصارهم البطولي بعشرة لاعبين على فريق الرمثا في الدور ربع النهائي، وصولاً إلى تدوين اللاعب برنارد هنري هدف الحسم خلال اللحظات الأخيرة من مباراة نصف النهائي ضد فريق شباب الأردن.

مباراة الوحدات والحسين في نهائي كأس الأردن 2024

قاد فريق الحسين إربد مسيرته نحو نهائي كأس الأردن بأداء متطور، حيث نال فوز كاسح بنتيجة 4-0 على فريق اليرموك في دور الـ 16، وواصل بنفس القوة أثناء ربع النهائي بفوز مقبول بنتيجة 4-1 على شباب العقبة، وفي نصف النهائي، تمكن من التفوق على فريق السلط بركلات الترجيح.

نهائي كأس الأردن 2024
نهائي كأس الأردن 2024

من الناحية التاريخية، حاز نادي الوحدات على لقب كأس الأردن في 11 مناسبة، مما منحه دور الفريق الثاني الأكثر تتويجاً بالبطولة بعد الفيصلي، في المقابل، لم يحصل فريق الحسين إربد على لقب البطولة حتى الآن.

موعد مباراة الوحدات والحسين

في الجمعة القادمة، والتي تصادف الثامن والعشرين من يونيو، سوف يسلط الضوء على حدث تاريخي في عالم الساحرة المستديرة بالأردن، حيث يلتقي فريقا الوحدات والحسين إربد في المباراة النهائية لكأس الأردن لعام 2024.

نهائي كأس الأردن 2024
نهائي كأس الأردن 2024

ومع أن الإعلان عن موعد بدء اللقاء لم يتم بعد، إلا أنه من المتوقع أن يكون انطلاق صافرة البداية في السابعة مساءً حسب توقيت كل من مكة المكرمة والعاصمة عمان.

قنوات بث مباراة الوحدات والحسين

سوف يستضيف ملعب الحسن المباراة النهائية بين فريقي الوحدات والحسين، و للمتابعين، سيتم بث المباراة بشكل حصري على قناة “Jordan Sports HD”، وهي القناة المتخصصة بعرض جميع فعاليات كرة القدم في الأردن، بما في ذلك البطولات الأساسية مثل الدوري والكأس.