Free Fire

Free Fire.. الفريق السعودي Team Falcons يتوج بطلاً في مسابقة Free Fire في كأس العالم للرياضات

 حاز الفريق السعودي  Team Falcons  على 18 فريقا داخل منافسات لعبة Free Fire  في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ونال من الفوز بدرع البطولة والوصول إلى جائزة مالية خاصة بالمركز الأول والتي تبلغ 300,000 دولار من إجمالي الجوائز التي تصل إلى مليون دولار وسوف نوضح باقي التفاصيل في السطور القادمة.

 Free Fire
Free Fire

منافسات بطولة Free Fire

أجريت منافسات بطولة Free Fire على مسرح stc أرينا، بتنافس فرق متميزة ولاعبيها من مختلف بقاع العالم على مدار 5 أيام، وبدأت المرحلة الإقصائية في 10 يوليو واستمرت ليومين، تلتها مرحلة تجميع النقاط في 13 يوليو، وانتهت بالنهائي الكبير الذي أقيم مساء اليوم.

 Free Fire
Free Fire

وعقد المؤتمر الصحفي لفريق الصقور بعد فوزهم باللقب، وخلاله قال مدرب الفريق كونان: “البطولة شهدت مشاركة أفضل الفرق واللاعبين على مستوى العالم، وفوزنا بهذا اللقب هو أمر مميز وخاصة أمام جمهورنا الكبير في السعودية، الذي لعب دورا هاما في مساعدتنا على تقديم أداء قوية طوال البطولة، ونشكرهم على دعمهم ونهديهم هذا اللقب”.

فوز الفريق السعودي

الفوز بكأس العالم لم يكن فقط تكريمًا للفريق بحد ذاته، بل يعتبر مصدر فخر للرياضة الإلكترونية السعودية بشكل عام، بينما يعكس هذا الفوز التحسن الكبير في مستوى اللاعبين السعوديين ومدى التقدم الذي أحرزته المملكة في مجال الرياضات الإلكترونية.

 Free Fire
Free Fire

كما يحسن هذا الإنجاز من مكانة المملكة على الساحة العالمية ويحث المزيد من الشباب السعودي على الانضمام في هذه الرياضات، وبالتالي تمكن الفريق السعودي من تصدر الترتيب في مرحلة النهائي الكبير بعدما جمع 106 نقاط، واحتل الفريق الإندونيسي EVOS Devine المركز الثاني بمجموع 99 نقطة، بينما جاء الفريق البرازيلي Miners.gg في المرتبة الثالثة برصيد 90 نقطة.

وهكذا أصبح فريق Team Falcons أول فريق في تاريخ كأس العالم للرياضات الإلكترونية ينجح في الفوز بلقب بطولتين مختلفتين من بين 4 بطولات أقيمت حتى الآن، مما يضعه في صدارة ترتيب أكبر حدث في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بمجموع 2600 نقطة حتى الآن، وبفارق 1600 نقطة عن أقرب المنافسين.