الخلل التقني

انتهاء الخلل التقني العالمي.. عودة مطار دبي للعمل

الخلل التقني
الخلل التقني

أعلنت الخارجية بالمملكة الإماراتية المتحدة عن الخلل التقني الحادث في بعض الأنظمة الإلكترونية في الإمارات، وهذا ما تسبب في وقف عمل المطار لمدة قليلة من الوقت.. تعرف معنا على ما حدث بالتفاصيل عن الخلل الحادث بالأنظمة الإلكترونية بمطار دبي.

إعلان عودة مطار دبي للعمل بعد الخلل التقني العالمي

في يوم الجمعة، أعلن مطار دبي الدولي بأنه قد عاد إلى العمل بالشكل الطبيعي بعد صيانة الخلل التقني العالمي الحادث في المطار والذي قد أثر على بعض من عمليات التسجيل الخاصة بالمسافرين مع بعض شركات الطيران في كلا الصالتين 1، و 2 .

نصحت وزارة الخارجية الإماراتية المستخدمين في يوم الجمعة لتجنب التعامل مع بعض الشركات المختلفة بسبب الخلل الحادث للنظام الإلكتروني الخاص ببعض الشركات.

 الخلل التقني
الخلل التقني

تأثير حدوث خلل في الأنظمة الإلكترونية بمطار دبي

الخلل التقني العالمي تسبب في إيقاف الكثير من الخدمات الخاصة بالشركات الكبيرة مثل شركات الطيران، وبعض البنوك، وبعض القنوات التليفزيونية، بالإضافة إلى البورصات؛ وهذا الخلل بدأ حدوثه من تعطل بعض خدمات الحوسبة السحابية من شركة مايكروسوفت.

الخلل التقني
الخلل التقني

أثرت الأعطال الخاصة بالحوسبة السحابية بشركة مايكروسوفت على جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، أيضًا تسبب هذا في وقف الكثير من البنوك وغيرها في العالم بأكمله عن العمل، وأعلنت حينها شركة مايكروسوفت عن إصلاح المشكلة وهذا أيضًا أثر على الوصول إلى بعض التطبيقات الإلكترونية الخاصة بشركة مايكروسوفت مثل خدمات تطبيق مايكروسوفت 365.

لم يتم توضيح أي من الأسباب التي جعلت هذا العطل يحدث بالشركة إلا أن شركة مايكروسوفت تشير بشكل واضح إلى موقع إكس، والآن يتحسن الوضع أكثر ولكن لا يزال يتم الإبلاغ عن تصاعد في حجم الانقطاعات التي تحدث من شركة مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم بعد ساعات.

عودة مطار دبي للعمل بالشكل الطبيعي

بعد الانتهاء من التعرف على هذه التفاصيل الكثيرة فالآن يمكنك التعامل مع مطار دبي الدولي بالشكل الطبيعي بعد التخلص من الأعطال التقنية التي حدثت من شركة مايكروسوفت.