مهرجان صيف حائل

مهرجان صيف حائل استقبال أكثر من 70 ألف زائر وزائرة

مهرجان صيف حائل يستقبل أكثر مما توقع الجميع، فإن صيف حائل يستقبل أكثر من 70 ألف زائر ومحتمل الزيادة في العدد وهذا عدد كبير جدًا يدل على النجاح الباهر للمملكة العربية السعودية، لذا فإننا سنخوض في سرد ما حدث في المهرجان وما هي فاعليات مهرجان “صيف حائل”.

مهرجان صيف حائل يستقبل أكثر مما توقع الجميع

انطلقت فعاليات مهرجان “صيف حائل” في ممشى الأمير سعود بن عبد المحسن بمدينة حائل، وشهدت استقبال أكثر من 70 ألف زائر خلال الأيام الأولى فقط!. تميز المهرجان بالعديد من العروض الفنية المميزة وأجنحة متنوعة أيضًا، بالإضافة إلى مناطق مخصصة لكافة الفئات العمرية.

التنوع في الفعاليات بالمهرجان جعل الأهالي والزوار القادمون من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يستمتعون بكل شيء، كما أن هذه العروض شملت العروض الفنية، والعروض البصرية الثلاثية الأبعاد، والكثير من العروض الأخرى مثل: الأنشطة الرياضية الترفيهية، وبرج المغامرات، والعروض الحية المنوعة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المناطق المخصص للأطفال.

أيضًا كان من ضمن الفعاليات وجود منصة للعارضين، والمأكولات الشهية المتنوعة، والمحال، أيضًا وفر المهرجان الألعاب والكرات الألوان، والكارتنج، والفوتو بوث.

آراء الزوار عن مهرجان “صيف حائل”

أكد الكثير من الزوار بأن المهرجان والفقرات كانت تناسب الجميع من حيث مختلف الأعمار، ومختلف فئات الأسرة السعودية، كما إنهم استمتعوا بقضاء وقتهم بهذا المهرجان الرائع الذي جعلهم لا يشعرون بالملل خلال قضاء وقتهم به، كما إنه كان البيئة المحببة لديهم، وخرج جميعهم من فاعليات المهرجان وهم فرحين، حيث أن المهرجان أضاف إليهم أجواء الفرح والمرح والابتهاج مع ليالي حائل.

هذا ما ورد عن مهرجان صيف حائل على لسان أغلب الزوار في المهرجان لذا لا تتردد في الذهاب إلى أي من مهرجانات المملكة العربية السعودية، أو الاحتفالات فإنها تسعى إلى أن تكون رائدة في تلك المجالات حتى تجلب إليها الكثير من الزوار على المستوى العالمي، وهذا ما يجعل للمملكة العربية السعودية تطورًا كبيرًا.